Getty

موقع سبورت 360 – أزاح الألماني جوليان دراكسلر، لاعب نادي باريس سان جيرمان، الستار عن حقيقة رغبته في الرحيل عن الفريق الباريسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتطلع سان جيرمان لضخ المزيد من الأموال لخزائنه، عن طريق بيع جوليان دراكسلر، لإفساح المجال لضم نجم آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط دراكسلر بالانتقال إلى بايرن ميونخ خلال الصيف الجاري، لكنه رد عن تلك التقارير بقوله: “لا يمكنني الحديث عن ذلك، لأنني ليس لدي نية للرحيل عن النادي”.

ونفى دراكلسر حديثه مع مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية بشأن الرحيل، مضيفاً: “لا أعلم شيئاً بشأن تلك التقارير، ولم أسمع شيئاً من جانب النادي في هذا الصدد، ولم أتحدث مع أي شخص”.

وكان دراكسلر قد انضم إلى بطل الدوري الفرنسي عام 2016، قادماً من فولفسبورج مقابل 36 مليون يورو، علماً بأنه يتقاضى 8 ملايين يورو كراتب سنوي في باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة

gettyimages

موقع سبورت 360- أصبح الحديث يزداد أكثر فأكثر عن رحيل النجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي عن نادي باريس سان جيرمان ، بعد عامين فقط من التوقيع معهما مقابل مبلغ قياسي ، حيث كلف الأول مبلغ 222 مليون يورو ، والثاني 160 مليون يورو ، وهما أغلى صفقتين في التاريخ إلى هذه اللحظة.

الصحافة الإسبانية والفرنسية ربطت كيليان مبابي ونيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، والحديث عن دائماً عن ريال مدريد كوجهة مفضلة ، وحتى عودة البرازيلي إلى صفوف برشلونة من جديد ، مع التطرق إلى إمكانية عقد صفقة تبادلية بين الناديين الباريسي والكتالوني.

صحيفة “ماركا” الإسبانية سلطت الضوء على الأسباب التي تدفع مبابي ونيمار للرحيل عن الفريق الباريسي ، حيث أن الأول يطالب بالحصول على مكانة أكبر في الفريق وتفضيله على زميله ، بجانب وجود شكوك بمشروع النادي.

رونالدو ضد فان دايك

نيمار أيضاً يشعر بوجود مشاكل في مشروع النادي الذي يستهدف لقب دوري أبطال أوروبا ويودع من دور الستة عشر في كل موسم ، بجانب عدم اقتناع باريس سان جيرمان به بسبب كثرة إصاباته ومشاكله خارج الملعب مثل قضية الاغتصاب التي ظهرت على الساحة مؤخراً.

وكان والد مبابي قد صرح مؤخراً بأنه احتمال رحيل كيليان عن سان جيرمان أمرٌ وارد ، وهذا ما أشعل النار حول مستقبله.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يبدو أننا بصدد حركة انتقالات كبيرة على مستوى مركز حراسة المرمى في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع رحيل جيانلويجي بوفون أسطورة الحراسة الإيطالية عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبحث النادي الباريسي عن حارس مرمى أساسي جديد عقب رحيل نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق، وذكرت صحيفة ذا تايمز البريطانية أن بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم يخطط لتقديم عرض قوي للتوقيع مع دافيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لم يجدد عقده مع الشياطين الحمر، رغم أنه ينتهي في عام 2020، ومع فشل أحمر مانشستر في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، قد يضغط دي خيا للخروج من أولد ترافورد هذا الصيف.

وهناك كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني في الصورة أيضاً بالنسبة للبي إس جي، بعد قرار المدرب زين الدين زيدان بالتعويل على كورتوا كحارس أساسي في الريال الموسم القادم.

وفي حالة خروج دي خيا من اليونايتد، فصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكرت أن مانشستر يونايتد سوف يستهدف التوقيع مع دوناروما حارس ميلان الإيطالي، وقد يلعب عدم تأهل الروسونيري إلى دوري الأبطال عاملاً مساعداً لانتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي في صفقة لن تقل عن 50 مليون.

الأكثر مشاهدة