Getty Images

موقع سبورت 360 – يبدو أننا بصدد حركة انتقالات كبيرة على مستوى مركز حراسة المرمى في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع رحيل جيانلويجي بوفون أسطورة الحراسة الإيطالية عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبحث النادي الباريسي عن حارس مرمى أساسي جديد عقب رحيل نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق، وذكرت صحيفة ذا تايمز البريطانية أن بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم يخطط لتقديم عرض قوي للتوقيع مع دافيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لم يجدد عقده مع الشياطين الحمر، رغم أنه ينتهي في عام 2020، ومع فشل أحمر مانشستر في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، قد يضغط دي خيا للخروج من أولد ترافورد هذا الصيف.

وهناك كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني في الصورة أيضاً بالنسبة للبي إس جي، بعد قرار المدرب زين الدين زيدان بالتعويل على كورتوا كحارس أساسي في الريال الموسم القادم.

وفي حالة خروج دي خيا من اليونايتد، فصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكرت أن مانشستر يونايتد سوف يستهدف التوقيع مع دوناروما حارس ميلان الإيطالي، وقد يلعب عدم تأهل الروسونيري إلى دوري الأبطال عاملاً مساعداً لانتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي في صفقة لن تقل عن 50 مليون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة