Getty Images

موقع سبورت 360 – أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الأربعاء بياناً رسمياً بشأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب نيمار دا سيلفا في أول تدريب استعداداً للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019.

واستبعد الفريق الطبي للمنتخب البرازيلي أن يكون نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان قد تعرض إلى إصابة خطيرة ، وذلك بعد الفحوص الطبية التي خضع لها عقب التدريبات التي جرت يوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم : “خضع نيمار لفحوص طبية مكثفة تحت إشراف طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار ، والذي استبعد وجود أي إصابة خطيرة على مستوى الركبة اليسرى”.

وخضع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لفحوص طبية عديدة بعد أن شعر بآلام عديدة في الركبة اليسرى ، مما أجبره على مغادرة تدريب المنتخب البرازيلي أمس الثلاثاء ، وهو الأول قبل كوبا أمريكا.

ووصل نيمار للتدريب وهو يبتسم ، حيث قام بالمزاح مع زملائه بوجود داني ألفيس الذي حصل على شارة قيادة منتخب البرازيل ، قبل أن ينسحب بسبب شعوره بعدم الراحة في الركبة اليسرى.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يمر نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بمرحلة انتقالية وصعبة، بعد الفشل المستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا وتوديعها هذا الموسم على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل الخسارة من رين في نهائي كأس فرنسا.

ويعتبر ما حدث هذا الموسم بغض النظر عن حصد لقب الدوري الفرنسي هو فشل ذريع لكتيبة المدرب الألماني توماس توخيل، خاصة وأنه يمتلك لاعبين من طراز عالمي مثل المهاجم الشاب كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجواياني إدينسون كافاني.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، أن الاستثمارات الكبيرة أدت إلى الكثير من المشاكل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” بسبب اللعب المالي النظيف، وهو ما أجبرهم على تغيير استراتيجيتهم في التعاقدات.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن النادي الباريسي سيتبع طريقة التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاج لهم الفريق، بالإضافة إلى عدم صرف مبالغ ضخمة في شراء اللاعبين، ووفقًا لهذا الفكر فإن توخيل يريد ضم آلان لاعب نابولي الإيطالي وجيمس ميلنر نجم ليفربول الإنجليزي الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وفيليبي لويس إذا لم يستمر لايفن كورزاوا.

وذكرت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، ستضطر هذا الصيف إلى بيع لاعب من الثلاثي الهجومي إدينسون كافاني، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا، بالإضافة للتخلي عن جوليان دراكسلر وتوماس منير وتشوبو موتينج.

الأكثر مشاهدة

توخيل: لا يمكنني أن أعد باستمرار مبابي ونيمار مع باريس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض السيد توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يعد الجماهير باستمرار الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتحوم الكثير من الشكوك حول مواصلة البرازيلي والفرنسي لمشوارهما في العاصمة الفرنسية لموسم آخر، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدماتهما، على رأسهم ريال مدريد الإسباني.

كما تشير الكثير من التقارير وأيضاً تصريحات بعض الزملاء إلى أن نيمار غير سعيد في باريس، مما يؤجج شائعات رحيله هذا الصيف.

المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني تحدث إلى سكاي سبورتس نيوز قائلاً “أمنيتي كمدير ومدرب واضحة. أريد أن يبقى كل لاعبي فريقي في بي إس جي ويظلون مع مشروعي”.

وأضاف “العمل لم ينتهِ، هو بدأ للتو. أمنيتي واضحة، ولكن لا يمكنني أن أعد بذلك، لأنه سيكون سذاجة مني ولا أريد أن أكون ساذجاً في هذا الصدد”.

يُذكر أن مبابي أطلق تصريحاً مثيراً للجدل بقوله أنه يشعر بالحاجة إلى تحمل المزيد من المسؤولية في هذه السن.

الأكثر مشاهدة