كافاني عن ركلة الجزاء المثيرة مع نيمار: إيمري السبب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – ألقى المهاجم الأوروجواياني المخضرم إدينسون كافاني لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، باللوم على مدربه السابق أوناي إيمري، في ركلة الجزاء المثيرة مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا عام 2017.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، أن المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني حينها لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو السبب في هذا النقاش الحاد بينه وبين نيمار بشأن من يسدد ركلة الجزاء لأنه لم يحدد المسدد الأول.

وتحدث كافاني في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الأحد، قائلاً: “كانت تلك المباراة مهمة للغاية وشهدتني كثيراً، ولا يمكن لأحد أن يتخيل ما حدث، لم أعرف حينها ولفترة أتمكن من النوم”.

وأضاف: “أمضيت طوال الليل في القراءة، ثم أتيت إلى جلسات التدريب دون أن أكون في حالتي الطبيعية، وهدأني الطبيب وأرسلني للعلاج نفسياً، وشيئاً فشيئاً وجدت إيقاع النوم مجدداً”.

وأكمل: “أعتقد أن مسؤولية هذا الموقف تعود لأوناي إيمري المدرب حينها، لأن دوره أن يحدد من المسدد الأول في الفريق أو يقرر حينها من سيسدد، فهو انتظر لما بعد هذا الموقف ليقرر نيمار هو المسدد لركلات الجزاء”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعلن نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي عن تمديد تعاقد الفريق الفرنسي مع المدرب الألماني توماس توخيل لينتهي عقده بحلول صيف 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

توخيل كان قد تولى تدريب فريق العاصمة الفرنسي في صيف 2018 ليبدأ الموسم الماضي بقوة كبيرة حتى لحظة الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

وشهدت النتائج في نهاية الموسم الكثير من التخبط ولكن هذا لم يمنع الفريق الفرنسي من الحصول على بطولة الدوري الفرنسي كما جرت العادة  في ظل عدم وجود منافس حقيقي على اللقب.

ويبدو بأن سياسة باريس سان جيرمان الحالية ستعتمد بشكل رئيسي على الاستقرار في الفريق، ولذلك تم تمديد تعاقد توخيل لمدة عام إضافي.

يُذكر أن مورينيو كان مرشحاً بقوة لخلافة توخيل في تدريب باريس سان جيرمان في حالة إقالة المدرب الألماني، ولكن الوضع تغير الآن ويبدو بأن الخيارات تضائلت كثيراً لتصبح المنافسة مباشرة بينه وبين كونتي لتدريب إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – ألمح النجم الشاب المتألق كيليان مبابي مهاجم وهداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، إلى إمكانيه رحيله عن الفريق الباريسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال كيليان مبابي بعد تسلمه جائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي: “أنا في نقطة تحول في مسيرتي، وأشعر أنه في الوقت الحالي يتعين علي أن أكون مسؤول بشكل أكبر، وربما سأكون سعيداً هنا في باريس سان جيرمان أو في مكان آخر ربما”.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، على أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، يحتاج إلى التساوي في المعاملة مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا داخل نادي باريس سان جيرمان، وليس من الناحية المالية بل في المكانة والاهتمام والامتيازات.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن كيليان مبابي لا يشعر بقيمته الحقيقية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لأنه يرى أن لاعبين مثل أنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني لديهما وزناً أكبر في الفريق.

وذكرت أن هذا السبب بجانب حصول البرازيلي نيمار دا سيلفا على راتب أكثر مما يحصل عليه بـ3 مرات، أشياء دفعت كيليان مبابي للتفكير في مغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة