Getty

موقع سبورت 360 – أعلن نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي عن تمديد تعاقد الفريق الفرنسي مع المدرب الألماني توماس توخيل لينتهي عقده بحلول صيف 2021.

توخيل كان قد تولى تدريب فريق العاصمة الفرنسي في صيف 2018 ليبدأ الموسم الماضي بقوة كبيرة حتى لحظة الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

وشهدت النتائج في نهاية الموسم الكثير من التخبط ولكن هذا لم يمنع الفريق الفرنسي من الحصول على بطولة الدوري الفرنسي كما جرت العادة  في ظل عدم وجود منافس حقيقي على اللقب.

ويبدو بأن سياسة باريس سان جيرمان الحالية ستعتمد بشكل رئيسي على الاستقرار في الفريق، ولذلك تم تمديد تعاقد توخيل لمدة عام إضافي.

يُذكر أن مورينيو كان مرشحاً بقوة لخلافة توخيل في تدريب باريس سان جيرمان في حالة إقالة المدرب الألماني، ولكن الوضع تغير الآن ويبدو بأن الخيارات تضائلت كثيراً لتصبح المنافسة مباشرة بينه وبين كونتي لتدريب إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – ألمح النجم الشاب المتألق كيليان مبابي مهاجم وهداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، إلى إمكانيه رحيله عن الفريق الباريسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كيليان مبابي بعد تسلمه جائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي: “أنا في نقطة تحول في مسيرتي، وأشعر أنه في الوقت الحالي يتعين علي أن أكون مسؤول بشكل أكبر، وربما سأكون سعيداً هنا في باريس سان جيرمان أو في مكان آخر ربما”.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، على أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، يحتاج إلى التساوي في المعاملة مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا داخل نادي باريس سان جيرمان، وليس من الناحية المالية بل في المكانة والاهتمام والامتيازات.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن كيليان مبابي لا يشعر بقيمته الحقيقية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لأنه يرى أن لاعبين مثل أنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني لديهما وزناً أكبر في الفريق.

وذكرت أن هذا السبب بجانب حصول البرازيلي نيمار دا سيلفا على راتب أكثر مما يحصل عليه بـ3 مرات، أشياء دفعت كيليان مبابي للتفكير في مغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

مبابي يرفض الاستسلام في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفضه الاستسلام في السباق على الحذاء الذهبي الأوروبي مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

ويتفوق البرغوث الأرجنتيني في الوقت الراهن على ابن الـ 20 ربيعاً بفارق 4 أهداف بفضل الثنائية التي سجلها أبو تياجو في مباراة إيبار اليوم في ختام منافسات الدوري الإسباني، والتي لم تكن كافية لخروج البرسا فائزاً من المباراة.

وتوج مبابي الليلة بجائزتي أفضل لاعب في الموسم وأفضل لاعب واعد في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويحتاج هدف ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة إلى إحراز 4 أهداف في اللقاء الأخير في الليج آن ضد ستاد ريمس على ملعب الأخير يوم الجمعة المقبل، ليعادل أهداف ميسي الـ 36 في الدوري هذا الموسم.

وتحدث مبابي عن صراع الحذاء الذهبي الأوروبي قائلاً “أقول لنفسي أنه حتى إن خسرت، سأخسر لميسي، واحد من أفضل اللاعبين”.

وأضاف “إنه لمن دواعي اعتزازي أن أظن أنه يمكن الحصول عليه حتى آخر مباراة ولكن هذا لم ينتهِ بعد”.

الأكثر مشاهدة