Getty

موقع سبورت 360 – رفض الظهير البرازيلي داني ألفيش محاولة لتمديد عقده من قبل ناديه باريس سان جيرمان أملاً في الحصول على فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وفقاً لصن سبورت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اللاعب البرازيلي “الرحالة” كان جزء من جيل برشلونة الذهبي الذي توج بكل الألقاب قبل أن يرحل إلى يوفنتوس ويحصد معهم لقب الدوري الإيطالي ثم إلى باريس سان جيرمان حيث حقق البطولات المحلية.

وقال صاحب الـ 36 عام لصحيفة تيليجراف سبورت : “فكرة الاعتزال دون أن ألعب في الدوري الإنجليزي هي مستحيلة بالنسبة لي”.

“بالتأكيد، إنه صاحب كرة القدم الأقوى في العالم، أول الأسباب هو احترامهم للاعبين والجماهير، والثاني بسبب العواطف والحماس داخل الملعب”.

وأكمل: “إذا تمكنت من اللعب هناك سيكون أمراً رائعاً، ولكني سأكون هناك بشكل ما أو بآخر”.

ألفيش كان قريباً جداً من الإنضمام لكتيبة جوارديولا مدربه السابق في مانشستر سيتي ولكنه إنصاع لرغبات عائلته التي فضلت الرحيل إلى العاصمة الفرنسية باريس.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تصدر نيمار دا سيلفا مشروعاً ضخماً لإدارة باريس سان جيرمان، التي دفعت 222 مليون يورو لضمه بكسر الشرط الجزائي في تعاقده مع برشلونة قبل عام ونصف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إلا أن النادي الفرنسي لم يجعل نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم من أجل الهيمنة على البطولات المحلية التي تحققت قبل مجيء النجم البرازيلي من برشلونة، بل لهدف أكبر يتمثل في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال الموسمين الماضيين، غاب نيمار دا سيلفا عن مراحل الحسم من الموسم، ليتحول حلم العملاق الباريسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا إلى كابوس.

وكانت التقارير الصحفية، قبل أيام قليلة، قد أشارت إلى أن نيمار جهَّز حقائبه لمغادرة باريس سان جيرمان في أقرب وقت ممكن، بعد فشل رحلته منذ مغادرة برشلونة.

لكن، يبدو أن الساحر البرازيلي عاقد العزم على مواصلة رحلته في عاصمة الأنوار، فقد ذكرت شبكة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، أن نيمار لا ينوي الرحيل بالمرة عن فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الفرنسي أن النجم البرازيلي، يريد مواصلة رحلته الكروية مع باريس سان جيرمان لأنه يدرك المسؤولية، التي تضعها عليه إدارة الفريق من أجل تحويل حلم الظفر بدوري الأبطال إلى حقيقة.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون ما زال يخطط لمفاجآت جديدة بخصوص مستقبله في عالم كرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان بوفون قد رحل عن يوفنتوس بعد أن قضى 17 موسماً في النادي، وقرر الانتقال بصفقة حرة إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، ووقع على عقد يمتد لعام واحد فقط.

ومن غير الوارد بقاء بوفون مع سان جيرمان الموسم القادم، وهذا ما ألمح إليه المدرب الألماني توماس توخيل وما تؤكده العديد من المصادر، ويبدو أن الحارس الإيطالي يعيش أيامه الأخيرة في ملعب حديقة الأمراء.

وفي الوقت الذي توقع فيه الكثيرين أن يتخذ بوفون قرار الاعتزال بنهاية الموسم كونه يبلغ 41 عام في الوقت الراهن، إلا انه ما زال يخبئ بعض المفاجآت في خططه المستقبلية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بوفون لا ينوي الاعتزال بنهاية الموسم، ويفكر بالانتقال إلى أحد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وهي البطولة التي أصبحت هاجساً بالنسبة له بعد فشله بالفوز بها طوال مسيرته.

وخاض بوفون 24 مباراة فقط مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، ولم يقدم الأداء المنتظر منه، حتى أن البعض يعتبره السبب في إقصاء الفريق من دوري الأبطال على يد مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة