Getty

موقع سبورت 360 – تصدر نيمار دا سيلفا مشروعاً ضخماً لإدارة باريس سان جيرمان، التي دفعت 222 مليون يورو لضمه بكسر الشرط الجزائي في تعاقده مع برشلونة قبل عام ونصف.

إلا أن النادي الفرنسي لم يجعل نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم من أجل الهيمنة على البطولات المحلية التي تحققت قبل مجيء النجم البرازيلي من برشلونة، بل لهدف أكبر يتمثل في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال الموسمين الماضيين، غاب نيمار دا سيلفا عن مراحل الحسم من الموسم، ليتحول حلم العملاق الباريسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا إلى كابوس.

وكانت التقارير الصحفية، قبل أيام قليلة، قد أشارت إلى أن نيمار جهَّز حقائبه لمغادرة باريس سان جيرمان في أقرب وقت ممكن، بعد فشل رحلته منذ مغادرة برشلونة.

لكن، يبدو أن الساحر البرازيلي عاقد العزم على مواصلة رحلته في عاصمة الأنوار، فقد ذكرت شبكة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، أن نيمار لا ينوي الرحيل بالمرة عن فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الفرنسي أن النجم البرازيلي، يريد مواصلة رحلته الكروية مع باريس سان جيرمان لأنه يدرك المسؤولية، التي تضعها عليه إدارة الفريق من أجل تحويل حلم الظفر بدوري الأبطال إلى حقيقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة