Getty

موقع سبورت 360 – لا يتقاعس نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان، عن افتعال المشاكل والدخول في مناوشات كلامية مع زملائه في الفريق الفرنسي، الأمر الذي سيُشكل أرضاً خصبة لمعركة حامية الوطيس.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن نيمار دا سيلفا دخل في مشادة كلامية مع زملائه في الفريق الباريسي خلال الأيام القليلة الماضية، متسلحاً بما يعرف بـ”التحالف البرازيلي”، داخل جدران النادي الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن التحالف البرازيلي يتزعمه نيمار دا سيلفا إلى جانب مواطنيه داني ألفيس وماركينيوس وتياجو سيلفا، بينما يضم الحزب الذي دخل معهم في مشادة كلامية، باقي الجنسيات الأخرى بقيادة بريسنيل كيمبيمبي.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن نيمار هاجم زملاءه بعد خسارة الفريق أمام رين، في نهائي كأس فرنسا، وانتقد بعض اللاعبين الشباب، حيث أشار إلى أنهم لا يعيرون اهتماماً لتعليمات المدرب توماس توخيل.

وكشفت “لو باريزيان”، أن الكلام كان موجهاً ضد المدافع كيمبيمبي، حيث أخبر هذا الأخير زملاءه بين شوطي إحدى المباريات بالدوري الفرنسي، بألا يستمعوا لما يقوله توماس توخيل.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد ألقى جوليان دراكسلر اللوم على نيمار بسبب مبالغته في المراوغات، ليرد عليه البرازيلي بلغة حادة: “من أنت لتتحدث معي هكذا؟ لا تعرف سوى تمرير الكرة للوراء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة