موقع سبورت 360 – انتهى اللقاء الذي جمع بين باريس سان جيرمان ونظيره نيس في الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الفرنسي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

باريس سان جيرمان سُنحت له فرصة لينتصر في المباراة، ولكن فشل إدينسون كافاني الذي انبرى لتسديد ركلة جزاء تم احتسابها في اللحظات الأخيرة في تسجيل هدف الفوز.

كان الضيف نيس من تقدم في بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب جاناجو وتحديداً في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وتعادل نيمار لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة اليوم لا تغير من واقع حصول باريس سان جيرمان على بطولة الدوري الفرنسي، ولكنها تثير الكثير من الجدل بسبب نتائج الفريق الباريسي مؤخراً وبالتحديد منذ الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

باريس سان جيرمان ارتفع رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة بفارق 17 نقطة عن ليل صاحب المركز الثاني ، بينما ارتفع رصد نيس إلى52  نقطة في المركز السابع.

الأكثر مشاهدة

مورينيو يتحرك خلف الكواليس لتدريب باريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – يبدو أن مستقبل المدرب توماس توخيل مع باريس سان جيرمان شارف على الإنتهاء ، بعد الحصول على العديد من النتائج المخيبة في المسابقات الرئيسية خلال هذا الموسم.

وخرج فريق العاصمة الفرنسية بقيادة الألماني توماس توخيل مبكراً من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي ضد مانشستر يونايتد ، قبل أن يخسر نهائي كأس فرنسا بضربات الترجيح ضد رين.

وفي هذا النهر المضطرب ، فقد ظهر اسم جوزيه مورينيو ، حيث أكدت صحيفة “ليكيب” أن البرتغالي يريد تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل ، رغم أن النادي لم يتصل به مباشرة.

وقام مورينيو بالتعبير مرات عديدة عن سعادته بامكانية بتدريب باريس سان جيرمان خلال حديث مع معارفه مثل البرتغالي أنتيرو هنريكي المدير الرياضي في باريس ومع مساعده السابق روي فاريا.

ومع ذلك ، فإن باريس سان جيرمان ليس خيار مورينيو الوحيد خلال هذا الصيف ، حيث يسعى نادي روما الإيطالي للتعاقد مع المدرب البرتغالي الذي تفاوض معه مؤخراً حول الشروط لتدريب الذئاب.

وتوقف المدرب البالغ من العمر 56 عاماً عن مهنة التدريب منذ أن فقد وظيفته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في كانون الأول / ديسمبر الماضي بسبب النتائج السيئة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان مورينيو مرتبطًا بالعودة إلى نادي ريال مدريد قبل إعادة تعيين زين الدين زيدان ، والذي سبق له الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات على التوالي قبل تقديم استقالته.

وحدد جوزيه مورينيو موعداً مخصصاً للعودة إلى التدريب بعد رفض أربعة عروض عقب إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في نهاية العام الماضي ، حيث قال أنه سيعود في يونيو / حزيران القادم.

الأكثر مشاهدة

Sky Sports

موقع سبورت 360 – يضمن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فرصة الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل تقارير تفيد برغبته في العودة إلى تغيير الأجواء والبحث عن تجارب جديدة.

وانضم نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان، في الصيف قبل الماضي، قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في صفقة قياسية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هناك بنداً سرياً في عقد الدولي البرازيلي، يضمن له الرحيل بعد الموسم الثالث بمبلغ 170 مليون يورو.

وفشل نيمار في قيادة باريس سان جيرمان للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بسبب إصاباته المتكررة في أوقات الحسم، وهو يجعل النادي الباريس منفتحاً على بيعه بسعر مرتفع.

وعاتب الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، نيمار بسبب تعديه على أحد مشجعي رين عقب مباراة نهائي الكأس الأخيرة، وقال: “تصرف سيئ للغاية، لا يمكن أن يفعل ذلك”.

ومن المتوقع أن يفرض الاتحاد الفرنسي عقوبات صارمة على نيمار، الأمر الذي يعني غيابه عن المباريات الأولى في الموسم المقبل، مع العلم أنه سيغيب عن ثلاث مباريات بمرحلة المجموعات في دوري الأبطال.

الأكثر مشاهدة