Getty Images

موقع سبورت 360 – استطاع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ، لاعب باريس سان جيرمان ، الوصول إلى إنجاز تفوق به على أسطورتي كرة القدم في السنوات الماضية ، وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والذي لعب في ريال مدريد ومانشستر يونايتد أيضاً.

وتفوق كيليان مبابي بأرقامه التهديفية في سن 21 عاماً على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عندما كانا في سنه.

وسجل اللاعب الفرنسي 94 هدفاً مع موناكو وباريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا الذي بلغ 20 عاماً.

وبالنسبة لميسي فقد سجل 50 هدفاً في سن 21 عاماً ، مقابل 35 هدفاً لكريستيانو رونالدو وهو في نفس السن.

وبدأ مبابي تألقه مع موناكو في المواسم الماضية ، قبل انتقاله إلى باريس مقابل 180 مليون يورو في صيف عام 2017 ، وتألق في نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده وساهم بتتويجه بلقب البطولة في روسيا.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – عاد نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان إلى أرض الملعب ضد موناكو في بداية هذا الأسبوع بعد غياب طويل ، لكن الناس لم يغفلوا عما كان يفعله أثناء إصابته ، بحيث كان من أكثر اللاعبين نشاطًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستعرض المهاجم البرازيلي خلال فترة غيابه عن باريس سان جيرمان عدداً من الفيديوهات التي كانت تتضمن فترة متابعة تعافيه من الإصابة ومشاركته في عدد من الحفلات ، فضلا عن نشاطات كان يشارك فيها في فرنسا أو عند سفره إلى البرازيل.

ومع ذلك ، فقد نشر لاعب برشلونة السابق رسالة غامضة ومثيرة للجدل عبر حسابه الشخصي على شبكة “انستاجرام” للتواصل الاجتماعي ، والتي تتضمن احتفالاً من دون قميص مع رسالة مرفقة : “أنا قادم ، مشروع جديد ، شكراً ، شكراً ، شكراً”.

وكتب نبمار مصطلح “شكرًا” باللغات البرتغالية والإنجليزية والفرنسية ، في حين اعتبرت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية أن هذه الرسالة قد تكون إشارة إلى مشاركة مهاجم باريس سان جيرمان في حدث إعلاني أو العمل في هذا المجال في الأسابيع القادمة.

رسالة غامضة من نيمار

رسالة غامضة من نيمار

ومع ذلك ، فقد جرى مسح الرسالة الغامضة التي نشرها النجم البرازيلي بعد فترة قصيرة من نشرها ، مما أثار المزيد من الجدل والشائعات حول انتقال إلى فريق آخر ، على الرغم من تأكيدات والد اللاعب بأن نجله باق في النادي الفرنسي في الموسم القادم.

وفاز باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم يوم الأحد الماضي على موناكو بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، فيما جاءت جميع هذه الأهداف عن طريق المهاجم كيليان مبابي.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب وكيل أعمال اللاعب داني ألفيس من إبرام اتفاقية جديدة مع نادي باريس سان جيرمان ، والتي تتضمن تجديد العقد لمدة سنة مع إمكانية التمديد بناءً على حسب الأداء.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الإعلان الرسمي عن تمديد عقد الظيهر البرازيلي سيتم خلال الساعات القادمة بعد اكتمال جميع الاجراءات ، حيث سيوقع على عقد جديد حتى صيف عام 2020.

وازدادت الشكوك حول استمرار داني ألفيس مع باريس سان جيرمان بسبب دخوله في سن 36 عاماً ، حيث طلب اللاعب عقداً لمدة عامين ولكن موقف النادي كان ثابتاً حول التمديد فقط لمدة عام.

واستطاع وكيل أعمال ألفيس من الوصول إلى صيغة جديدة بعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي ، حيث اقترح التمديد لمدة عام وإضافة بند التمديد بشكل تلقائي بناء على الأداء والأرقام في الموسم القادم.

وأفادت هذه المعلومات أن باريس سان جيرمان وافق على هذه الصيغة التي سيتم من خلالها بقاء داني ألفيس لمدة موسم آخر ، لكن التمديد مرة أخرى لن يكون إلا اعتماداً على المستوى الذي سيقدمه.

الأكثر مشاهدة