Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب وكيل أعمال اللاعب داني ألفيس من إبرام اتفاقية جديدة مع نادي باريس سان جيرمان ، والتي تتضمن تجديد العقد لمدة سنة مع إمكانية التمديد بناءً على حسب الأداء.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الإعلان الرسمي عن تمديد عقد الظيهر البرازيلي سيتم خلال الساعات القادمة بعد اكتمال جميع الاجراءات ، حيث سيوقع على عقد جديد حتى صيف عام 2020.

وازدادت الشكوك حول استمرار داني ألفيس مع باريس سان جيرمان بسبب دخوله في سن 36 عاماً ، حيث طلب اللاعب عقداً لمدة عامين ولكن موقف النادي كان ثابتاً حول التمديد فقط لمدة عام.

واستطاع وكيل أعمال ألفيس من الوصول إلى صيغة جديدة بعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي ، حيث اقترح التمديد لمدة عام وإضافة بند التمديد بشكل تلقائي بناء على الأداء والأرقام في الموسم القادم.

وأفادت هذه المعلومات أن باريس سان جيرمان وافق على هذه الصيغة التي سيتم من خلالها بقاء داني ألفيس لمدة موسم آخر ، لكن التمديد مرة أخرى لن يكون إلا اعتماداً على المستوى الذي سيقدمه.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الإثنين، الضوء على شقيق النجم المتألق كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأصغر، بعد ظهوره في لقاء موناكو كجامع للكرات.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إيثان مبابي شقيق كيليان الذي يبلغ من العمر 14 عاماً، ظهر في مباراة باريس سان جيرمان وموناكو على ملعب حديقة الأمراء كفتى صغير يجمع الكرات، وهو ما أثار اهتمام الصحف ووسائل الإعلام العالمية.

وقالت أن إيثان مبابي الشقيق الأصغر للنجم البارز كيليان، يلعب بالفعل في صفوف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ويحلم بمستقبل واعد مع الفريق الباريسي والسير على خطى أخيه الذي دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الكبرى في أوروبا على رأسها ريال مدريد.

وبفضل هاتريك كيليان مبابي الرائع، نجح نادي باريس سان جيرمان في الفوز ضد موناكو أمس الأحد بنتيجة 3-1، والتتوج بلقب الدوري الفرنسي قبل نهاية البطولة بـ5 جولات.

الأكثر مشاهدة

كافاني يلمح إلى إمكانية رحيله عن باريس .. الخيارات المتاحة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – توّج مساء أمس باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي مرة أخرى، ليقترب الفريق الباريسي من نهاية موسمه، وتبدأ الشائعات تزداد أكثر فأكثر عن إمكانية رحيل أكثر من لاعب عن صفوف النادي.

واحد من بين هذه الأسماء المرشحة للرحيل هو الأوروجواني إدينسون كافاني ابن 32 عامًا الذي يفكر بجدية في خوض تجربة جديدة قبل اعتزاله اللعب.

الخيارات المتاحة أمام كافاني

getty images

getty images

يعتبر المهاجم الأوروجواني إدينسون كافاني واحدًا من أبرز اللاعبين في مركزه خلال المواسم الماضية، وانضمامه لأي فريق في أوروبا سيكون مكسبًا كبيرًا.

وجهة إدينسون كافاني المقبلة قد تكون ريال مدريد الإسباني الذي يسعى إلى التعاقد مع مهاجم يساعد الفرنسي كريم بنزيما، وقد يكون يعود للدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان، خاصةً وأن الأرجنتيني ماورو إيكاردي على مشارف الرحيل.

والخيار الثالث المتاح في أوروبا هو مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي عبّر عن رغبته في ضم اللاعب أكثر من مرة، وقد تكون الفرصة سانحة للشياطين الحمر من أجل الظفر بخدماته في حالة رحيل العديد من اللاعبين عن اليونايتد في الصيف المقبل.

والخيار الأخير سيكون إما الانتقال للعب في الدوري الصيني، أو الأمريكي إذا رغب اللاعب في إنهاء مشواره الكروي في أوروبا.

وفي إطار هذا الموضوع، خرج إدينسون كافاني ليتحدث عن مستقبله حسب قناة “Canal+” الفرنسية قائلاً “العديد من الأشياء حدثت خلال هذا الموسم، والشيء الأهم هو الحفاظ على فريقك متحد”.

وأضاف “مستقبلي مع سان جيرمان؟ امتلك عقدًا هنا لمدة موسم آخر، ماذا أريد؟ أنا بحالة جيدة وسعيد بتواجدي هنا، واستمتع بحياتي هنا مع عائلتي ووسط الجماهير، ولكن في كرة القدم أنت لا تعلم ما الذي سيحدث غدًا”.

الأكثر مشاهدة