getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيخطف الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، وسيتعاقد معه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وينتهي عقد دافيد دي خيا صاحب 28 عامًا مع فريقه مانشستر يونايتد بنهاية هذا الموسم، مع إمكانية إضافة موسم آخر على هذا العقد في حالة موافقة الطرفين “الحارس وإدارة النادي”.

ولكن بالرغم من محاولات إدارة مانشستر يونايتد تجديد عقد دافيد دي خيا، إلا أن الأخير يشترط على النادي الإنجليزي زيادة راتبه ليصل إلى 350 ألف استرليني في الأسبوع.

وأشارت صحيفة “ذا صن” بأن إدارة باريس سان جيرمان تواصلت مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا، ووعدته بتقاضيه الراتب الذي يحلم به، مما يصعّب المهمة على مانشستر يونايتد.

وأكملت الصحيفة أن دافيد دي خيا سيقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد بشكل مجاني في الصيف، إذا لم يحصل على الراتب الذي طلبه، خاصةً وأن باريس سان جيرمان مستعد لتنفيذ مطالب الحارس الإسباني المميز.

الجدير بالذكر أن دافيد دي خيا قد شارك حتى الآن مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في 37 مباراة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – رفضت وزارة الرياضة الفرنسية، احتواء الأزمة التي نشبت منذ بداية الموسم الجاري بين نادي باريس سان جيرمان واللاعب أدريان رابيو.

وطلبت والدة اللاعب أدريان رابيو من وزيرة الرياضة الفرنسية روكسانا ماراسينو، التدخل وإنقاذ ابنها من سجن باريس سان جيرمان، بصفتها المسؤولة عن حل المشاكل التي لها ارتباط وثيق بالساحرة المستديرة في البلاد.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان، إبعاد أدريان رابيو عن المباريات وحتى التدريبات في بعض الأحيان، وذلك بسبب تمرده ورفضه تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وعلقت روكسانا على مطالب والدة اللاعب في حوار مع (يوروب 1)، حيث قالت: “لا يمكننا التدخل، الأمر له سلطات معنية تهتم به، نحن لا يمكن أن نتدخل بين نادٍ ولاعب”.

ولم يلعب رابيو سوى 14 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في جميع المسابقات، مع العلم أن عقده ينتهي بحلول الصيف القادم.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – اتفقت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع المدرب الألماني توماس توخيل، على تمديد العقد بينهما لموسم إضافي، ليرتبط الطرفان ببعضهما البعض حتى صيف 2021.

وذكرت قناة “TF1” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان وتوماس توخيل توصلا لاتفاق يقضي بتمديد العقد بينهما لموسم إضافي، مع تحسين الراتب السنوي الذي يتقاضاه المدرب الألماني.

وأوضحت القناة المذكورة، أن الإعلان الرسمي عن تمديد عقد توخيل، بات وشيكاً، حيث يهدف النادي الفرنسي للحفاظ على استقرار الفريق والمضي قدماً صوب البحث عن لقب دوري الأبطال خلال الموسم القادم.

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تثق في توخيل، لدرجة أن مفاوضات تجديد العقد بينهما بدأت منذ الشهر الماضي، أي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري الأبطال.

ومن المتوقع أن يحظى توخيل بدعم كبير من طرف إدارة سان جيرمان في سوق الانتقالات، سواء أكان ذلك بالحفاظ على الركائز الأساسية، أو باستقطاب لاعبين من الطراز الرفيع.

الأكثر مشاهدة