Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا تهمة الإساءة إلى الحكام والمسؤولين بعد التصريحات النارية التي أدلى بها عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأصبح مانشستر يونايتد أول نادٍ في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتأهل في مراحل خروج المغلوب بعد خسارته على أرضه (2-0) ، بعد أن فاز (3-1) على باريس سان جيرمان في إياب ثمن النهائي دوري أبطال أوروبا.

وشن نيمار هجوماً عنيفاً على الحكام بعد خسارة النادي الباريسي على ملعب حديقة الأمراء في اللحظات الأخيرة من اللقاء ، وذلك بعد أن احتسب الحكم السلوفيني دامير سكومينا ركلة جزاء عقب الاحتكام إلى تقنية الفار.

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم الجمعة يتهم فيه المهاجم الدولي البرازيلي بسوء السلوك والتهجم على الحكام ، لكنه لم يحدد موعد أو تاريخ للعقوبة المحتملة والتي من المتوقع أن تكون بالإيقاف لثلاث مباريات.

وكان نيمار قد انتقد الحكام بعد نهاية المباراة من خلال حسابه على إنستاجرام وقال : “إنه لأمر مخزٍ ، ركلة الجزاء غير موجودة ، لقد وضعوا أربعة رجال (حكام) لا يفهمون شيئاً ، بعد متابعة ما حدث ، فقد تأكدنا بأن المخالفة غير موجودة”.

الأكثر مشاهدة

العلاقة بدأت بالتوتر بين نيمار وباريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي

موقع سبورت 360 – بدأت العلاقة تتوتر بين إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والنجم البرازيلي نيمار ، بسبب طريقة تعاملها مع سوق الانتقالات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت تقارير صحفية أن هنالك مشادة كلامية حصلت بين نيمار وإدارة النادي الباريسي ، بسبب وضع مواطنه دانييل ألفيس ، الذان تربطهما علاقة قوية منذ فترتهما في برشلونة.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نيمار عبر للإدارة عن إحباطه بسبب إمكانية رحيل دانييل ألفيس ، وطالبهم بالحفاظ عليه ، لأن الأخير يساعد في تحسنه.

وقدم باريس سان جيرمان عرضاً لتمديد عقد ألفيس لعام واحد فقط مع اعتماد راتبه على المباريات التي يخوضها ، قبل انتهاء عقده في يونيو القادم ، لكن اللاعب عبر عن غضبه بسبب هذا العرض وهدد بالرحيل.

وكان باريس سان جيرمان قد وقع مع اللاعب البرازيلي في صيف عام 2017 قادماً من يوفنتوس بصفقة انتقال حر.

وكشفت تقارير سابقة عن إمكانية رحيل اللاعب البرازيلي بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

ثلاث مشاكل تحتاج إلى حل في ليفربول

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء أن باريس سان جيرمان يخطط للتوقيع مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعاد جريزمان إلى السوق بعد عام على قراره بتجديد عقده مع أتلتيكو مدريد ، حيث قرر النظر في مستقبله بعد أن خرج من كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والتراجع في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب الفرنسي يبحث مسألة خروجه من أتلتيكو مدريد ، ويبدو أن وجهته يمكن أن تكون في باريس سان جيرمان في حال انتقال مبابي أو نيمار إلى ريال مدريد.

وتؤكد هذه المصادر أن أتلتيكو مدريد سيطالب بمبلغ قيمته 120 مليون يورو للموافقة على بيع أنطوان جريزمان إلى باريس سان جيرمان ، وأن المدرب دييجو سيميوني لن يعارض بيعه هذا الصيف.

ويسعى باريس سان جيرمان الذي سيطر على الدوري الفرنسي في المواسم الأخيرة إلى تعزيز خط هجومه للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ، والذي فشل بالمنافسة عليه رغم الملايين التي صرفها.

الأكثر مشاهدة