تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد .. ألفيس جناح

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تشكيلة أثرياء العاصمة الفرنسية الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب مسرح الأحلام أولد ترافورد.

وشهدت تشكيلة باريس سان جيرمان الفرنسي العديد من التغيرات بسبب فيروس الإصابات الذي ضرب نجوم الفريق الفترة الأخيرة، الأمر الدي دفع المدرب الألماني توماس توخيل لتغيير الشكل تماماً.

وغاب اسم النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا عن تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية والاحتياطية كما هو مؤكد قبل المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به منتصف الشهر الماضي، بالإضافة إلى غياب هدف الفريق إديسون كافاني.

وتواجد اسم البرازيلي داني ألفيس في تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية، والذي من المتوقع أن يشغل مركز الجناح الأيمن في مباراة اليوم.

وجاءت تشكيلة باريس سان جيرمان الفرنسي الرسمية لمواجهة مانشستر يونايتد على النحو التالي..

حراسة المرمى: جاينلويجي بوفون

خط الدفاع: كيرير ، تياجو سيلفا ، كيمبيبي ، بيرنات

خط الوسط : ماركينيوس ، فيراتي ، داني الفيس – دي ماريا ،دراكسلر .

خط الهجوم : كيليان مبابي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد داني ألفيس لاعب باريس سان جيرمان أن فريقه يمتلك القدرات اللازمة للفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد الواقع في مدينة مانشستر ، والتي يسعها من خلال أصحاب الأرض إلى مواصلة سلسلة انتصاراتهم بعد أداء مثير للإعجاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال اللاعب البرازيلي في مؤتمره الصحفي : “أعتقد أننا يجب أن نتعلم من الأخطاء السابقة التي ارتكبت سابقاً في هذه المسابقة وعدم تكرار نفس الخطأ ، هناك عدد قليل من المباريات في دوري الأبطال ، لذا لا يوجد مجال للخطأ”.

وتابع بقوله : “يجب أن نستفيد من كل ما نفعله على أرض الملعب بشكل جيد ، نحن لدينا طموحاً كبيراً في دوري أبطال أوروبا ، نحن بحاجة إلى رفع مستوى أدائنا وتركيزنا ، وقبل كل شيء رفع مستوانا في المباريات الكبيرة”.

وحول المباراة ضد مانشستر يونايتد وأجاب : “نحن نريد الفوز وأعلم أننا قادرون على القيام بذلك وسنفعل ذلك ، لن يكون الأمر سهلاً ، هم لن يقدموا لنا أي هدايا ، ولهذا يجب الدخول في سباق لانتزاع بطاقة التأهل للدور القادم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن هداف الفريق إدينسون كافاني سيغيب عن المباراة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

وسجل المهاجم الأوروجواياني 192 هدفاً مع باريس سان جيرمان ، لكنه تعرض لإصابة في الورك في مباراة يوم السبت الماضي على ملعب حديقة الأمراء امام بوردو ، لينضم إلى قائمة الإصابات التي طالت خط الهجوم.

وسيخوض فريق العاصمة الفرنسية هذه المباراة المقررة على ملعب أولد ترافورد من دون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يعاني من إصابة في مشط القدم اليمنى ، مما سيعني أن الضغط سيكون كبيراً على كيليان مبابي.

وقال المدرب توماس توخيل للصحفيين مساء اليوم الاثنين : “لا يمكننا تعويض لاعبين ممتازين مثل هؤلاء ، نيمار هو أحد اللاعبين الأساسيين في أوروبا ونحن نفتقده كثيرا ، ونفتقد أيضاً لاعباً رئيسياً آخر مثل إدينسون كافاني”.

وحول الطريقة التي سيلعب بها واضاف : “سنحاول التأقلم مع أجواء المباراة رغم افتقادنا للعديد من اللاعبين الرئيسيين ، لا أدري إذا كانت هذه هي اللحظة التي يجب بها تغيير هويتنا لأننا معتادون على اللعب بطريقة عدوانية وخلق الفرص”.

وتابع بقوله : “أريد من فريقي أن يلعب بشجاعة وأن يظهر كفريق واحد ، معاً ، متماسكين ، نقاتل ، جاهزين للمعاناة ، أعتقد أنني لا أريد حقاً التحدث عن النتيجة ولكننا نريد أن نحرز أكثر من هدف في مواجهة مانشستر يونايتد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة