مصير سان جيرمان ومانشستر سيتي في يد المحكمة الرياضية !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة "آس"

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن المحكمة الرياضية “Tas” ستصدر قرارها النهائي خلال فبراير الجاري بشأن اتهام ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي بخرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تحقيقًا بشأن مزاعم خرق ناديا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان قوانين اللعب المالي النظيف، حيث أكد سيفرين رئيس الاتحاد القاري بأنه لم يتعامل مع كلا الناديين إذا ثبت إدانتهما.

وأشارت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مستاء للغاية من مع مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان لأنهما لم يتعاونا بشكل جيد مع جهات التحقيق.

وأكملت الصحيفة أن على الناحية الأخرى، فإن هناك موجات حادة من الانتقادات تضرب رئيس نادي باريس سان جيرمان، بعد انتخابه كعضو في لجنة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل أيام قليلة من قرار المحكمة الرياضية بشأن اتهام الفريق الفرنسي باختراق قوانين اللعب المالي النظيف، حيث يظن البعض ومنهم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بأن مالك سان جيرمان يريد التأثير على اليويفا كي لا يتعرض النادي الفرنسي للمعاقبة.

ويشك الويفا بأن أرقام مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان غير متطابقة، وقد كلّف الاتحاد الأوروبي رئيس وزراء بلجيكا السابق “إيف لوتيرم” للتحقيق حول هذا الأمر، خاصةً وأنه قد شارك بالفعل في التحقيقات التي جرت من قبل، والتي أدانت الناديين، وتمَّ تسوية الأمر بدفع غرامة مالية، ووقتها لم يكن لوتيرم راضيًا عن هذه العقوبة.

وأوضحت الصحيفة بأن سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي قد أعطى الفرصة لـ”لوتيرم” كي يقوم بالتحقيق حول هذا الأمر، وسننتظر قرار المحكمة الرياضية النهائي خلال هذا الشهر.

وإذا تمت إدانة سان جيرمان، ومانشستر سيتي، فسيكون عليهما بيع نجوم الفريق أمثال “كيليان مبابي، ونيمار دا سيفا من سان جيرمان”، و”رحيم ستيرلينج، وكيفن دي بروين من السيتي”، لحل تلك الأزمة مع إمكانية استبعاد الفريقان من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – رفع ماركو فيراتي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، راية التحدي في وجه مانشستر يونايتد، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما، يوم الثلاثاء القادم، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي في تصريحات أدلى بها لموقع الفريق الباريسي: “أشعر بسعادة غامرة عقب مشاركتي في مباراة بوردو والعودة للملاعب بعد غياب 3 أسابيع بسبب الإصابة، لقد لاحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول وعانينا نسبياً في الشوط الثاني”.

وعن موقعة الشياطين الحمر يوم الثلاثاء، قال النجم الإيطالي: “كل لاعب يتطلع للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد، فهي مواجهة كبيرة”.

وتابع: “نثق في أنفسنا، وندرك أهمية اللقاء لنا، سان جيرمان يحتاج كل لاعبيه من أجل تحقيق الفوز، وسيكون لزاماً علينا الدفاع والهجوم ككتلة واحدة، وأثق أننا سنؤدي مباراة جيدة وقوية”.

وكان ماركو فيراتي قد عانى من الإصابة خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكنه نجح في التعافي منها بسرعة الأمر الذي مكنه من الوصول إلى ذهاب ثمن نهائي الكأس ذات الأذنين، وهو في أفضل حالاته البدنية.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم السبت أن الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي يرفض بشكل نهائي العرض المقدم له من نادي توتنهام الإنجليزي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الموثوقة، أن نادي توتنهام الإنجليزي تقدم بعرض رسمي لوكيل أعمال أدريان رابيو للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي مجاناً بعقد دائم بداية، من شهر يوليو من عام 2019.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن أدريان رابيو رفض تماماً فكرة الانتقال إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأن لاعب الفرنسي يرى أن مستوى السبيرز أقل من طموحاته الحالية.

وكان أدريان رابيو قد رفض أكثر من مرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي سينتهي شهر يوليو من العام القادم، حيث اقترب كثيراً من التوقيع لنادي برشلونة بالمجان خلال الفترة القادمة.

الأكثر مشاهدة