Getty

موقع سبورت 360 – رفع ماركو فيراتي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، راية التحدي في وجه مانشستر يونايتد، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما، يوم الثلاثاء القادم، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي في تصريحات أدلى بها لموقع الفريق الباريسي: “أشعر بسعادة غامرة عقب مشاركتي في مباراة بوردو والعودة للملاعب بعد غياب 3 أسابيع بسبب الإصابة، لقد لاحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول وعانينا نسبياً في الشوط الثاني”.

وعن موقعة الشياطين الحمر يوم الثلاثاء، قال النجم الإيطالي: “كل لاعب يتطلع للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد، فهي مواجهة كبيرة”.

وتابع: “نثق في أنفسنا، وندرك أهمية اللقاء لنا، سان جيرمان يحتاج كل لاعبيه من أجل تحقيق الفوز، وسيكون لزاماً علينا الدفاع والهجوم ككتلة واحدة، وأثق أننا سنؤدي مباراة جيدة وقوية”.

وكان ماركو فيراتي قد عانى من الإصابة خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكنه نجح في التعافي منها بسرعة الأمر الذي مكنه من الوصول إلى ذهاب ثمن نهائي الكأس ذات الأذنين، وهو في أفضل حالاته البدنية.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم السبت أن الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي يرفض بشكل نهائي العرض المقدم له من نادي توتنهام الإنجليزي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الموثوقة، أن نادي توتنهام الإنجليزي تقدم بعرض رسمي لوكيل أعمال أدريان رابيو للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي مجاناً بعقد دائم بداية، من شهر يوليو من عام 2019.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن أدريان رابيو رفض تماماً فكرة الانتقال إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأن لاعب الفرنسي يرى أن مستوى السبيرز أقل من طموحاته الحالية.

وكان أدريان رابيو قد رفض أكثر من مرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي سينتهي شهر يوليو من العام القادم، حيث اقترب كثيراً من التوقيع لنادي برشلونة بالمجان خلال الفترة القادمة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يُواصل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان، سعيهم الجاد والحثيث، لإتمام صفقة التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، أن باريس سان جيرمان عثر على الحل المثالي لتعويض رحيل أدريان رابيو، عن حديقة الأمراء في الموسم المقبل، حيث يخطط النادي لإبرام صفقة مدوية من تشيلسي.

وأوضح الموقع المذكور، أن سان جيرمان يرغب في التعاقد مع نجولو كانتي، وذلك من خلال استغلال العلاقة المتوترة بين النجم الفرنسي ومدربه ماوريسيو ساري.

وأضاف الموقع نفسه، أن ساري يرفض إشراك كانتي في مركزه المفضل (لاعب ارتكاز صريح)، حيث يعتمد المدرب الإيطالي على مواطنه جورجينيو في ذلك المركز.

ويبحث باريس سان جيرمان عن بديل مناسب للمتمرد أدريان رابيو، الذي رفض تجديد عقده، مفضلاً خوض تجربة أخرى بعيداً عن أسوار حديقة الأمراء.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 معلومات عن سالا

الأكثر مشاهدة