Getty

موقع سبورت 360 – يُواصل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان، سعيهم الجاد والحثيث، لإتمام صفقة التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، أن باريس سان جيرمان عثر على الحل المثالي لتعويض رحيل أدريان رابيو، عن حديقة الأمراء في الموسم المقبل، حيث يخطط النادي لإبرام صفقة مدوية من تشيلسي.

وأوضح الموقع المذكور، أن سان جيرمان يرغب في التعاقد مع نجولو كانتي، وذلك من خلال استغلال العلاقة المتوترة بين النجم الفرنسي ومدربه ماوريسيو ساري.

وأضاف الموقع نفسه، أن ساري يرفض إشراك كانتي في مركزه المفضل (لاعب ارتكاز صريح)، حيث يعتمد المدرب الإيطالي على مواطنه جورجينيو في ذلك المركز.

ويبحث باريس سان جيرمان عن بديل مناسب للمتمرد أدريان رابيو، الذي رفض تجديد عقده، مفضلاً خوض تجربة أخرى بعيداً عن أسوار حديقة الأمراء.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 معلومات عن سالا

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ستعود وتتفاوض من جديد على التعاقد مع البرازيلي ويليان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد حاولت ضم البرازيلي ويليان نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، لتعويض إصابة نيمار دا سيلفا

ولكن إدارة تشيلسي رفضت التفريط في لاعبها البرازيلي، بالرغم من اهتمام نادي برشلونة الإسباني أيضًا بضمه بمبلغ 50 مليون يورو، بالإضافة للشاب مالكوم.

وأشارت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان ستعود وتتفاوض من جديد على التعاقد مع ويليان في الصيف المقبل.

وأكملت الصحيفة أن الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الحالي يرغب بشدة في التعاقد مع ويليان، وطلب من إدارة سان جيرمان الظفر بخدماته في الصيف.

الجدير بالذكر أن ويليان سينتهي عقده مع فريقه تشيلسي في صيف عام 2020، وشارك الدولي البرازيلي مع البلوز هذا الموسم في 37 مباراة، وأحرز من خلالهم سبعة أهداف، وصنع مثلهم.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن صحيفة “التايمز” الإنجليزية بأن الفرنسي آرسين فينجر يقترب بشدة من العودة للتدريب من جديد بعد رحيله عن آرسنال.

وكان المدرب المخضرم الفرنسي آرسين فينجر قد رحل عن صفوف فريق آرسنال الإنجليزي بعد فترة دامت أكثر من 22 عامًا.

وأشارت الشبكة بأن آرسين فينجر لديه حاليًا أربعة عروض مميزة، للعودة من جديد للمجال التدريبي بعد حصوله على راحة هذا الموسم.

وأكملت الشبكة بأن أحد هذه العروض مقدمة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن في منصب المدير الرياضي، لرغبة إدارة الفريق في الاستفادة من خبرات آرسين فينجر، ومساعدته على الوصول لأهداف النادي بأن يكون أحد أقوى فرق أوروبا.

وذكرت “سكاي سبورتس” أن هناك عرض أيضًا لتدريب أحد المنتخبات الكبيرة في أوروبا، بالإضافة لعرضين آخرين من أندية كبيرة في القارة العجوز.

وأكدت الشبكة بأن آرسين فينجر الذي يعيش حاليًا في لندن، لن يتولى تدريب أي فريق إنجليزي آخر، احترامًا لنادي آرسنال الذي ظل معه لفترة تقترب من الربع قرن.

الجدير بالذكر أن آرسين فينجر قد حقق مع فريق آرسنال لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات من ضمنهم دوري “اللاهزيمة”، وتوّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي سبع مرات، وكأس الدرع الخيرية سبع مرات.

الأكثر مشاهدة