ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن هناك أكثر من أسم بارز مرشح لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلفًا ليوناي إيمري.

وتعرض يوناي إيمري للكثير من الانتقادات بسبب أداء فريقه باريس سان جيرمان، بالرغم من الصفقات المميزة التي حدثت في الموسمين الماضيين، مثل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني بمبلغ 222 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم، وأيضًا الفرنسي كيليان مبابي نجم موناكو السابق.

ولكن ظهر يوناي إيمري مع فريقه بالرغم من كل هذا بمستوى ضعيف خاصةً أمام ريال مدريد الإسباني بدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر في لقائي الذهاب والإياب بمجموع المباراتين “5/3″، مما جعل مسألة رحيل إيمري محسومة في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي مرشح بقوة لتولي تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن أيضًا الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني من المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان، بالإضافة لأليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، وأيضًا آرسين فينجر مدرب آرسنال.

وأضافت الصحيفة أن خيار التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سيكون متاحًا في أي وقت إذا قرر الرحيل عن المرينجي الصيف المقبل.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة