أعرب جوليان دراكلسر ، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن غضبه بسبب تأخر المدير الفني للفريق أوناي إيمري في الدفع به ، مؤكداً أن فريقه افتقد الأداء اللازم من أجل العبور والفوز على منافسه .

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب الألماني عقب خسارة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد ، مساء أمس الثلاثاء ، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهو ما ألقى بالفريق الباريسي خارج المنافسة .

وقال دراكلسر في تصريحات صحفية لقناة ZDF الألمانية : ” هذ الصيف ، أنفقنا 400 مليون يورو ، والجميع ظن أن الأمور ستتغير ، لكننا فشلنا في اجتياز هذه المرحلة ” .

وتابع : ” ريال مدريد كان يلعب وكأنه في ملعبه ، عندما تريد الفوز على ريال مدريد عليك أن تضغط عليه وليس أن تمرر في الوسط و تنتظر الحظ يأتيك من السماء .. لقد استحقينا الخروج ” .

وعلق دراكسلر على تأخير إشراكه من الدقيقة 71 إلى الدقيقة 76 ، حيث قال : ” لم أفهم هذا بشكل كامل ، فوجئت وغضبت بعض الشيء .. نعم كانت النتيجة 1/1 ، ولم تكن تساعد كثيراً ، لكن في رأيي كان يجب أن نهاجم ونندفع أكثر للأمام ” .

واختتم : ” عانيت كثيرا على دكة البدلاء ، قدمنا القليل الليلة وكان يفترض أن نكون أفضل ، الجميع في الملعب كان يشعر أن الفريق لن يكون قادرا على العبور ، افتقدنا الزخم من أجل الفوز ” .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة