عثمان ديمبلي - باريس - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – تسبب الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح باريس سان جيرمان، في حالة من الجدل بالشارع الرياضي في فرنسا، بعد غيابه عن مباراة فريقه ضد ميتز، مساء الأحد، في الدوري الفرنسي.

إذاعة مونت كارلو الفرنسية زعمت أن المدرب لويس إنريكي لم يعد يرغب في استمرار ديمبلي مع باريس، والدليل على ذلك استبعاده من مواجهة ميتز، وفي الوقت الذي كان يخوض فيه فريقه المباراة، كان اللاعب يحتفل في كان، ووصفت الأمر بغير الطبيعي على الإطلاق.

تلميحات لإمكانية رحيل ديمبلي وخروجه من خطط إنريكي

كيليان مبابي غاب هو الآخر عن المباراة، لكن الأمر به بعض المنطقية بالنظر لرحيل اللاعب عن سان جيرمان بنهاية الموسم لانتهاء العقد المبرم مع إدارة القطري ناصر الخليفي، واستعداده للرحيل لريال مدريد الإسباني، لكن القصة تبدو مختلفة مع ديمبلي الذي مازال مرتبطاً بعقد ساري مع الفريق العاصمي.

وترى الإذاعة الفرنسية أن ديمبلي كان يتوجب عليه البقاء والمشاركة مع فريقه أمام ميتز، واعتبرت أن غيابه أمر مفاجئ، مشيرةً إلى أنه كان يتوجب عليه البقاء على مقاعد البدلاء على أقل تقدير.

ونشرت مونت كارلو تقريراً عن ديمبلي وألمحت إلى إمكانية خروجه من عباءة سان جيرمان في الموسم القادم، في الوقت الذي يرحل فيه مبابي إلى وجهته المقبلة.

وكان ديمبلي قد انضم لباريس في الصيف الماضي قادماً من برشلونة الإسباني من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد والتي كانت تبلغ 50 مليون يورو.