كيليان مبابي - باريس - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – عاد فريق باريس سان جيرمان بفوز ثمين من ميدان مضيفه، لو هافر، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي، بالانتصار بهدفين دون رد.

النادي الباريسي تغلب على الظروف التي أجبر عليها منذ بداية اللقاء بطرد الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما عند الدقيقة العاشرة، ونجح في التقدم على الفريق المحلي بهدف حمل توقيع كيليان مبابي بعد مرور 23 دقيقة على صافرة الحكم باستيان ديشبي لبداية اللقاء.

مباراة باريس ولو هافر اليوم تنتهي بفوز سان جيرمان بثنائية

ومع انتهاء الشوط الأول على وقع هدف مبابي، حاول الفريق الباريسي مضاعفة النتيجة وتأمين الانتصار، خاصةً في ظل النقص العددي، وسط محاولات من لو هافر لاستغال تفوقه عددياً لإدراك التعادل، لكن الأمور ظلت على حالها حتى الرمق الأخير من اللقاء.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، وضع فيتينيا رصاصة الرحمة في قلب الفريق المحلي، بعدما سجل الهدف الثاني لكتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وفي ضوء النتيجة، يحكم الفريق الباريسي قبضته على صدارة جدول الترتيب، بعدما رفع نقاطه للرقم 33، بفارق أربع نقاط كاملة عن نيس الوصيف، في حين توقف رصيد لو هافر عند 16 نقطة يحتل بهم المرتبة التاسعة في الجدول.