لويس إنريكي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن سعادته من عودة كيليان مبابي إلى الفريق، بعد أن تم استبعاده عن فترة التحضيرات للموسم الجديد.

وحاول باريس سان جيرمان الضغط على مبابي للرحيل هذا الصيف، في ظل رفضه تجديد عقده حتى عام 2025، لكن عادت الأمور إلى شكلها الطبيعي في الأيام الماضية، وقررت إدارة النادي السماح للاعبي بالعودة إلى التدريبات الجماعية والتواجد مع الفريق الأول.

وقال لويس إنريكي عندما تم سؤاله عن مبابي “كيليان في حال جيدة، لديه رغبة كبيرة باللعب، ومزاجه جيد للغاية. أنا سعيد جداً بوجود لاعب عالمي مثل كيليان”.

ومن المفترض مشاركة كيليان مبابي في مباراة باريس سان جيرمان يوم غد السبت ضد تولوز، وهذه المباراة الرسمية الأولى التي سيخوضها في الموسم الجديد، لأنه كان مستبعداً في مباراة لوريان الأسبوع الماضي. وهذا يعني انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف أصبح معقداً للغاية.

إنريكي: رحيل نيمار عن باريس مفيد للجميع

كما علق المدرب الإسباني على رحيل المهاجم البرازيلي نيمار، وانتقاله إلى الهلال السعودي، مشيراً إلى أن هذه الصفقة كانت مفيدة لجميع الأطراف.

وأردف قائلاً “أعتقد أنه قراراً إيجابياً للجميع. أود أن أشكره على السلوك الذي أظهره منذ وصولي إلى النادي. إنه لاعب عالمي وأتمنى له التوفيق في المستقبل”.