1. Emahal
سيرجيو راموس -باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – واصل المدافع الإسباني سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد تحطيم الأرقام القياسية، لكن هذه المرة في الدوري الفرنسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس في صيف 2021 بصفقة حرة بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وكان الموسم الأول للمدافع الإسباني سيئاً للغاية، حيث أمضى معظم الوقت مصاباً، وخاض عدد قليل من المباريات.

لكن سيرجيو راموس نجح في التخلص من لعنة الإصابات هذا الموسم، وبات عنصراً أساسياً في تشكيلة باريس سان جيرمان، كما تمكن من استعادة جزء كبير من مستواه المعهود.

راموس لا يخسر في الدوري الفرنسي

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن سيرجيو راموس تمكن من معادلة رقم قياسي في الدوري الفرنسي ظل صامداً لقرابة 18 عاماً، والذي كان مملوكاً للمدافع الأرجنتيني الشهير خوان بابلو سورين خلال الموسم الوحيد الذي قضاه مع باريس سان جيرمان.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راموس خاض 21 مباراة في الدوري الفرنسي دون أن يتلقى أي هزيمة، وبهذا عادل رقم سورين الذي حقق نفس الإنجاز في موسم 2003-2004.

وتمكن راموس من تحقيق الفوز مع باريس سان جيرمان في 17 مباراة خاضها بالدوري الفرنسي، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، وهذا يوضح مدى الإضافة الكبيرة التي يقدمها نجم ريال مدريد السابق لكتيبة المدرب كريستوف جالتيير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360