1. Emahal

قصص سبورت 360

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – دافع تيري هنري أسطورة أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني عن مواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أزمته بلقاء باريس الماضي، مشيراً إلى أنه ليس عليه أن يثبت أي شيء لأي شخص.

وتعرض كيليان مبابي لانتقادات كبيرة بعد السلوك الذي أظهره في مباراة باريس الأخيرة أمام مونبيليه والتي انتهت بفوز الفريق العاصمي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وبالرغم من تسجيل كيليان مبابي في تلك المباراة، إلا أنه كان غاضباً بعد إهداره ركلة الجزاء، وبعدها توقفه عن الجري لعدم تمرير فيتينيا الكرة إليه، وأخيراً تسديد نيمار دا سيلفا لركلة الجزاء الثانية التي تحصل عليها الفريق، لتشتعل الأجواء بين نيمار ومبابي بالتحديد كما أشارت الصحف العالمية بعد انتهاء المباراة.

تيري هنري يبدي رأيه في أزمة مبابي الأخيرة

وتحدث تيري هنري لـ “أمازون برايم فيديو” قائلاً “إنه مكانه، سيتعين عليه بالطبع إظهار أفضل مستوى له كما فعل في بداياته هنا، لكن ليس لدي أي شيء ليثبته لأي شخص”.

قصص سبورت 360

وأضاف “سيتعين على المدرب أن يجد طريقة للعب الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي ويجعلهم سعداء. حظاً سعيداً”.

وأردف “في باريس سان جيرمان هناك دائماً نقاش. مشكلة يتحدث عنها الجميع. لقد فازوا بخماسية ونحن نتحدث عن مبابي. العام الماضي كان نيمار، والآن مبابي، وستظل الأمور هكذا دائماً، إنه باريس سان جيرمان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360