1. Emahal

قصص سبورت 360

ليونيل ميسي - كيليان مبابي - نيمار - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن سبب غضب النجم البرازيلي نيمار من زميله كيليان مبابي، وهو الأمر الذي اتضح في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة ضد مونبيلييه.

وحقق باريس سان جيرمان انتصاراً ساحقاً على مونبيلييه بخماسية مقابل هدفين. وشهدت المباراة تألق نيمار الذي وقّع على هدفين أحدهما من علامة الجزاء، بينما اكتفى كيليان مبابي بتسجيل هدف واحد، وأهدر ركلة جزاء.

وظهر خلاف بين النجمين خلال المباراة، حيث قام نيمار بتوبيخ زميله على إهدار إحدى الفرص، كما أنه قام بأخذ الكرة ونفّذ ركلة الجزاء الثانية لباريس سان جيرمان، رغم أن كيليان مبابي هو المنفذ الأول في الفريق كما أكد المدرب كريستوف جالتيير بتصريحات عقب نهاية اللقاء.

وكان واضحاً على كيليان مبابي الشعور بالحزن والإحباط طوال فترة تواجده على أرض الملعب، وظهر ذلك بشكل جلي عند لحظة استبداله. في المقابل قام نيمار بتصعيد الأمور بعد انتهاء المباراة، حيث ضغط على زر الإعجاب على تغريدتين تنتقدان زميله الفرنسي بسبب سلطته المطلقة في باريس سان جيرمان.

نيمار يشعر بالخيانة من كيليان مبابي

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سبب غضب نيمار من مبابي يعود إلى اعتقاده أن زميله حاول طرده من النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. فهو مقتنع أن النجم الفرنسي طلب من إدارة النادي بيعه.

وأضاف التقرير أن نيمار شعر بالخيانة من مبابي، وهو ما أدى إلى توتر العلاقة بينهما بشكل واضح في الآونة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360