1. Emahal

قصص سبورت 360

نيمار - كيليان مبابي - ليونيل مييسي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – بدأ يطفو على السطح خلاف بين البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي نجمي باريس سان جيرمان، وهذا اتضح خلال مباراة الفريق يوم أمس ضد مونبلييه، والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بخماسية مقابل هدفين.

وشهدت المباراة تألق نيمار الذي وقّع على هدفين أحدهما من علامة الجزاء. كما نجح مبابي في تسجيل هدف هو الآخر، لكنه أهدر ركلة جزاء بحلول الدقيقة 23.

وكانت تسيطر على كيليان مبابي ملامح الحزن طوال المباراة، وفسّر البعض هذا الأمر بأنه يشعر بالغضب من زميله نيمار الذي وبّخه بعد إهداره انفراد صريح. كما أن النجم البرازيلي أخذ الكرة من زميله الفرنسي وسدد ركلة الجزاء الثانية.

نيمار يبدي إعجابه بمنشورات تنتقد مبابي

وصحيح أنه لا يمكن تأكيد وجود خلاف حقيقي بين نيمار ومبابي داخل الملعب خلال مباراة مونبيليه، لكن المهاجم البرازيلي لم يدع مجال للشك عقب نهاية اللقاء، حيث أبدى إعجابه بمنشورين ينتقدان المهاجم الفرنسي على موقع تويتر.

قصص سبورت 360

وكان كريستوف جالتيير مدرب باريس سان جيرمان قد صرّح عقب نهاية اللقاء أن كيليان مبابي هو المنفذ الأول لركلات الجزاء في الفريق. وهذا الأمر لم يعجب عشاق نيمار على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر أحد الأشخاص المعجبين بنيمار تغريده جاء مضمونها “الآن بشكل رسمي، مبابي هو المسدد لركلات الجزاء، هذه المسألة تم الاتفاق عليها بالعقد، لأنه لا يوجد أي نادي لديه نيمار ويجعله ثاني المسددين! يبدو أن مبابي يملك باريس سان جيرمان بموجب العقد الذي وقعه”.

الغريب في الأمر أن نيمار قام بالضغط على زر الإعجاب على هذه التغريدة من حسابه الرسمي على تويتر، وهذا تأكيد تام على أنه منزعج من سلطة مبابي في باريس سان جيرمان، ويوافق على الكلام المنشور.

ولم يكتفي نيمار بالإعجاب بهذه التغريدة وحسب، بل قام أيضاً بالإعجاب بتغريدة أخرى جاء مضمونها “حتى ميسي يعترف بنيمار بأنه أفضل منفذ لركلات الجزاء. مبابي لديه الأنا العليا، فقط لأنه لم يسجل، ولمجرد أنه لم يحصل على تمريرة فقد أصيب بنوبة غضب شديدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360