1. Emahal

قصص سبورت 360

ماورو إيكاردي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – دخل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي القائمة السوداء في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حسب المعلومات التي أوردتها يومية ليكيب الفرنسية، مساء الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة أن إيكاردي انضم لقائمة اللاعبين الغير مرغوب في وجودهم داخل الفريق الباريسي، ليعيش اللاعب وضعية مشابهة لإدريسا جانا جوييه، وإيريك جونيور إيبيمبي، بعد وصول ريناتو سانشيز للنادي.

باريس يجمد نشاط إيكاردي مع الفريق الأول

وأشارت ليكيب قبل نحو أسبوع إلى أن إيكاردي غاب عن قائمة باريس في المباراة الأولى للموسم الجديد ضد فريق كيلرمو فوت، لأسباب خاصة، مع العلم أن لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق كان في قائمة الفريق في جولة اليابان التحضيرية للموسم الجديد.

وغاب إيكاردي عن تدريبات باريس في مناسبات عديدة بالموسم الماضي، وتفيد الصحافة الأرجنتينية أن علاقته مع زوجته ووكيلة أعماله، واندا نارا، كانت سبباً في عدم تركيزه، مع العلم أنها طلبت الطلاق من جديد، قبل أن ينفي اللاعب بنفسه عبر منصات التواصل الاجتماعي ما ذكر في وسائل الإعلام ببلاده.

قصص سبورت 360

وشددت الصحيفة الفرنسية أن إيكاردي لن يشارك من جديد في تدريبات الفريق الأول، ولن يحصل على أي دقائق مع المدرب كريستوف جالتييه في الموسم الجاري، ما يجعله يقترب من الرحيل عن النادي في الشهر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360