1. Emahal
فينالدوم - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أفادت التقارير الصُحفية بأن المفاوضات ما بين جورجينيو فينالدوم لاعب وسط باريس سان جيرمان ونادي روما، حيث يطلب النادي الإيطالي منه تخفيض راتبه للانتقال إلى الفريق العاصمي الإيطالي.

و وصل لاعب ليفربول السابق كلاعب حر في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان وحصل على راتب قدره 9 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأبدى باريس سان جيرمان موقفاً متساهلاً تجاه رحيل اللاعب على سبيل الإعارة مع وجود خيار شراء، والذي يمكن أن يصبح التزاماً بمبلغ 30 مليون يورو إذا تأهل روما إلى دوري أبطال أوروبا.

روما يشترط على فينالدوم تخفيض راتبه

واستمرت المحادثات حتى الآن لعدة أسابيع وكان من المأمول أن يتحقق الاتفاق النهائي اليوم، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بعد بين كل الأطراف.

قصص سبورت 360

وحسب شبكة سكاي سبورت إيطاليا فإن الوضع لا يزال مُعقداً، فقد طلب نادي روما من فينالدوم تقديم تضحيات بالتخلي عن جزء من راتبه.

وسيقوم باريس سان جيرمان بالفعل بتغطية ما يقرب من نصف الراتب خلال فترة الإعارة، ولكن لا يزال راتبه بالنسبة للجيالوروسي أكثر من اللازم، ولذلك سيكون على اللاعب الهولندي تغيير موقفه الحالي وعدم الاحتفاظ بكل الراتب التي كان يحصل عليها سنوياً للانتقال إلى الذئاب العاصمية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360