1. Emahal

قصص سبورت 360

جاياردو - ريفير بلايت - الدوري الأرجنتيني

سبورت 360 – بدأ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الإعداد للعديد من التغييرات داخل النادي هذا الصيف، وعلى إثرها سيغادر المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو إضافة إلى المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو.

وذكر فابريتسيو رومانو بأن ناصر الخليفي سيكون جاهزاً لعقد اجتماعات نهائية لاختيار المدير الفني الجديد، وبعد ذلك مباشرة سينضم لويس كامبوس لخلافة ليوناردو في الدور الإداري.

وربطت وسائل الإعلام عدة مدربين بنادي باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة، مع استبعاد خيار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق والذي يبدو بأنه لن يقم بهذه الخطوة بسبب ارتباطه هو وعائلته بمدينة مارسيليا.

جاياردو يتصدر المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان

وفي الساعات القليلة الماضية تم الحديث عن أربعة أسماء في وسائل الإعلام، حيث أشارت وسائل إعلام برتغالية بأن هناك اتصالات بين باريس سان جيرمان والوكيل خورخي ميندي من أجل استقدام المدرب سيرجيو كونسيساو من بورتو.

قصص سبورت 360

كما تم ذكر اسم مارسيلو جاياردو مدرب ريفير بلايت الأرجنتيني والمرتبط معه بعقد حتى ديسمبر من عام 2022، ومع ذلك أكدت فوت ميركاتو وجود موعد للقاء المدرب الأرجنتيني خلال عطلة نهاية الأسبوع لإقناعه بالرحيل عن ريفير بلايت.

وبالإضافة إلى هذين الاسمين تمت الإشارة إلى أسماء أخرى منهم جوزيه مورينيو ولكن شبكة سكاي إيطاليا أكدت أن استمرارية مورينيو مع روما لا شك فيها، كما تم ذكر اسمه المدرب كريستوف جالتييه وهو الخيار الذي يؤيده لويس كامبوس رغم أنه مرتبط عقد مع نادي نيس حتى يونيو 2024.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360