1. Emahal
جوزيه مورينيو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – فجّرت صحيفة تليجراف البريطانية مفاجأة مدوية، وذلك بتأكيدها على اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، لخلافة المدرب الأرجنتيني الحالي ماوريسيو بوتشيتينو.

ومن الوارد جداً أن يعلن باريس سان جيرمان إقالة بوتشيتينو من تدريب الفريق خلال الأيام القادمة، بسبب اخفاق الفريق في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا. عدا عن فقدانه السيطرة في غرفة خلع الملابس.

وكان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق يتصدر قائمة المرشحين لخلافة بوتشيتينو طوال الفترة الماضية، لكن آخر التقارير تؤكد أن المدرب الفرنسي رفض عرض النادي الباريسي.

مدير باريس سان جيرمان يطلب التعاقد مع مورينيو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان مصمم على التوقيع مع جوزيه مورينيو، الذي تربطه به علاقة قوية، حيث سبق لهما العمل معاً في ريال مدريد.

قصص سبورت 360

ورغم أن جوزيه مورينيو أكد رغبته في الاستمرار بروما بعد تحقيق لقب دوري المؤتمرات الأوروبية، إلا أن الصحيفة البريطانية تعتقد أن لويس كامبوس قادر على إقناعه بقبول عرض باريس سان جيرمان.

ويعتقد النادي الباريسي أن وصول جوزيه مورينيو سيزيد من فرص الفريق بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لكونه سبق له الفوز باللقب مع بورتو وإنتر ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360