كونتي - توتنهام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أفاد موقع كالتشيو ميركاتو بأن نادي باريس سان جيرمان بدأ بالفعل محادثاته مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام الحالي لقيادة العملاق الفرنسي في الموسم القادم، خصوصاً وأن لديه شرط جزائي في عقده يسمح له بمغادرة نادي شمال لندن في نهاية الموسم.

ويُقال بأن باريس سان جيرمان بدأ على الفور البحث عن بديل للمدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو بعد خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد ريال مدريد في دور الـ16.

و وفقاً للتقرير فإن هناك بند في عقد مدرب إنتر ويوفنتوس السابق يسمح له بمغادرة السبيرز في نهاية الموسم، وكان المدرب الإيطالي قد قال في وقتٍ سابق الأسبوع الماضي أنه سيناقش مستقبله مع النادي لتحديد استمراره من عدمه بنهاية الموسم.

عرض باريس يُغري كونتي للرحيل عن توتنهام

وأضاف التقرير بأن العرض الفرنسي يُغري أنتونيو كونتي، لكن نادي توتنهام سيحاول إقناع المدرب الإيطالي بالبقاء في النادي لموسم آخر، ومحاولة إعادة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا تحت قيادته.

ومن المرجح أن ينفصل باريس سان جيرمان عن موريسيو بوتشيتينو، ولا يعتبر كونتي المرشح الوحيد لمنصب المدرب في النادي الباريسي حيث تم ربط كلاً من ماسيمليانو أليجري وزين الدين زيدان باستبدال المدرب الأرجنتيني.

شاهد معنا أيضًا: