كيليان مبابي - ليونيل ميسي -نيمار - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن شعور كيليان مبابي بخيبة الأمل من تصرف جماهير باريس سان جيرمان السيء تجاه زميليه ليونيل ميسي ونيمار.

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان صافرات الاستهجان بشكل كثف على ميسي ونيمار في مباراة بوردو التي انتصر فيها الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة. كما تم توجيه كلمات مسيئة للاعبين ووصفهما بـ “المرتزقة”.

ويعتقد عشاق باريس أن ميسي ونيمار لم يقدما الأداء المنتظر منهما في مباراة العودة ضد ريال مدريد، والتي تسببت في إقصاء الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مبابي غاضب من جماهير باريس رغم الإشادة به

وكان كيليان مبابي اللاعب الوحيد الذي حصل على إشادة جماهير ملعب بارك دي برانس في مباراة بوردو، عطفاً على الأداء الذي يقدمه منذ بداية الموسم، وتحديداً ضد ريال مدريد في مباراتي الذهاب والعودة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم المعاملة الطبية التي تلقاها كيليان مبابي من جماهير باريس، لكنه مستاء من الطريقة التي تم التعامل بها مع زملائه، بالأخص نيمار وميسي.

وعاش كيليان مبابي ظروف مشابه لميسي ونيمار في بداية الموسم، وذلك عندما أعترف أنه رفض تجديد العقد وحاول الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي. لكنه عاد واكتسب احترام الجماهير مجدداً بفضل الأداء الاحترافي الذي يقدمه في كل مباراة.

وأضاف التقرير أن مستقبل مبابي لم يتغيّر أبداً، فما زالت مسألة تجديد عقده معقدة للغاية، مما يجعله أقرب للعب في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.