سيرجيو راموس – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – لا تزال أصداء زلزال خروج باريس سان جيرمان الفرنسي من دوري ابطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، من دور الستة عشر للبطولة، مستمرة في بارك دي برانس، ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن سيرجيو راموس ونيمار دا سيلفا يفكران في مفارقة النادي الباريسي في نهاية الموسم.

ويفكر الثنائي بشكل جاد في وضع حداً لمسيرتيهما مع الفريق الباريسي بعد هجوم جمهور بارك دي برانس على نجوم الفريق خلال مباراة بوردو الماضية، في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الفرنسي.

راموس ونيمار يطرقان باب الرحيل عن باريس

ما رآه راموس في مدرجات بارك دي برانس جعله يفكر في المغادرة، علماً بأن المدير الرياضي لباريس، ليوناردو، أكد قبل عدة أسابيع أنه أخطأ بالتعاقد مع الإسباني الدولي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد في الصيف الماضي.

ولم تسمح الإصابات المتكررة لراموس له بالمشاركة مع الفريق سوى في 5 مباريات في كل البطولات، ويريد الأندلسي رفقة البرازيلي الخروج من أبواب النادي بسبب الرحيل الوشيك لكيليان مبابي عن الفريق بعدما تعقدت عملية تجديد عقده في أعقاب الخسارة من مدريد في البيرنابيو.

وبجانب ذلك يرحل ليوناردو هو الآخر والمدرب ماوريسيو بوتشيتينو، وعلى الرغم من عدم استقرار الأوضاع في باريس، إلا أن ليونيل ميسي وضعه يبقى مختلفاً في النادي، حسب آس، حيث لا يملك الأرجنتيني عرضاً مماثلاً لباريس على الصعيدين المالي والرياضي.