1. Emahal
النصر السعودي

سعودي 360 – ظن كثيرون أن النصر بمقدوره الدفاع عن لقبه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي حققه الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع الجار والغريم الهلال.

النصر يخسر لقب الدوري.. والهلال يتوج

وحسم الهلال فوزه بلقب الدوري السعودي، بعدما فاز على الحزم 4-1 مساء السبت، قبل جولتين من النهاية، ويظل الفارق 6 نقاط مع العالمي، الذي لا يصب في مصلحته مجموع مباراتيه ضد الزعيم.

لكن النصر بدأ الموسم بشكل لم يجعله قادر على الحفاظ على اللقب، وتعثر في عدة محطات هامة أفقدته البطولة.

ولعل أبرز محطات التعثر للعالمي..

قصص سبورت 360

– هزيمة صادمة

الخسارة من الحزم بهدف من بين السقطات الغريبة للعالمي، ففريق المدرب فيتوريا فرط في بداية الموسم في نقاط هامة، كان أبرزها 3 نقاط ذهبت أدراج الريح بالخسارة من الحزم، الذي بات على شفا توديع المسابقة الآن.

– سقوط أمام الكبار

أن تحسم بطولة كبرى فعليك أن تجابه الفرق الكبرى، لكن النصر تعثر في أكثر من محطة بين المحطات الهامة في الدوري السعودي، أبرزها تعادلين ضد الأهلي الأول سلبي والثاني بنتيجة 2-2، ثم تعادل مع الشباب، وآخر في الديربي ضد الاتحاد بالدور الأول، فيما فقد 4 نقاط أخرى بتعادلين مع ضمك والفتح، خلافا للتوقعات

– الوحدة والفيصلي

خسارة النصر من الوحة بهدف وأمام الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين، ربما تكون قد دفعت بالعالمي إلى الابتعاد عن المنافسة، خاصة أن الهلال أحسن استغلال الفرصة ووسع الفارق.

– ديربي الهلال ورصاصة الرحمة

لم يكن أمام النصر أي خيارات أخرى سوى حسم ديربي الهلال لصالحه، لكنه بدلا من ذلك خسر برباعية ليوسع الفارق إلى 9 نقاط، في وقت يصعب فيه التعويض.. وساهم في ذلك افتقاد العالمي لجهود مايكون قلب الدفاع، ليعاني دفاع النصر أمام هجوم الهلال الشرس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360