1. Emahal
سلمان الفرج

سبورت 360 – يبدو أن إدارة نادي النصر، تراهن بقوة على توجيه ضربة قوية للغريم التقليدي الهلال من خلال السعي لضم نجمه وقائده سلمان الفرج

الفرج وتعثر مفاوضات التجديد مع الهلال

ويدخل الفرج المدة القانونية للتفاوض مع أندية أخرى، بحكم انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وفشل الإدارة الهلالية في الاتفاق على العقد الجديد معه، بسبب الخلاف حول المقابل المادي، فضلا عن مستحقاته المالية المتأخرة التي يطالب بالحصول عليها أولا.

وإذا كان الفرج هدفا نصراويا صعبا، فإن ذلك أمر طبيعي لما يمثله اللاعب من قيمة لجماهير الزعيم علما بأن أرقامه تتحدث عنه طيلة سنواته في الملاعب السعودية.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” الإحصائي فقد لعب الفرج 229 مباراة مع الهلال سجل خلالها 20 هدفا وصنع 19 أخرى بإجمالي دقائق 18284.

قصص سبورت 360

مشاركات الفرج مع الهلال جاءت بواقع 138 في الدوري السعودي للمحترفين سجل خلالها 14 هدفا وصنع 15، ويمتلك رصيدا ضخما أيضا من المشاركات الآسيوية حيث لعب 68 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفا، أما على مستوى كأس الملك فقد لعب 9 مباريات وسجل هدفا وحيدا، وصنع مثله.

كما شارك سلمان في 12 مباراة بكأس ولي العهد وسجل 3 أهداف وصنع هدفين، بينما لعب مباراتين في كأس السوبر السعودي لكن لم يسجل أو يصنع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360