سعودي 360 – واصل نادي النصر السعودي استعداداته للمباراة المقبل ضد الوحدة والمقرر إقامتها يوم غدٍ الأحد في إطار منافسات مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يهمك أيضاً .. كيف يفلت الهلال من ريمونتادا أوراوا ويظفر بلقب الأبطال؟

ويأمل النصر في خطف الفوز من مباراته ضد الوحدة من أجل تصدر الدوري مؤقتاً عن الهلال الذي يواجه أوراواً غداً في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 23/11/2019

عودة أمرابط وموسى

وشهدت تدريبات نادي النصر أمس الجمعة، مشاركة الثنائي نور الدين أمرابط وأحمد موسى في التدريبات الجماعية عقب فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويقع نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة بينما الوحدة يأتي في المركز السابع بـ15 نقطة.

مفاجآت السويكت

يستعد مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت لإجرائين مهمين، على خلفية اجتماع أعضاء شرف النادي في ضيافة عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بـ النصر.

وكشف السويكت أن إدارة النصر لم تنسَ ملف تجديد عقد البرتغالي روي فيتوريا ولاعب الوسط البرازيلي بيتروس، خاصة أن الاثنين من العناصر المهمة للعالمي ولا يمكن الاستغناء عنهم.

وأشار السويكت إلى أن إدارة النصر لا تدخر مجهودًا من أجل إسعاد عشاق أصفر العاصمة، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستشهد أخبار سارة للعالميين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة