سعودي 360 – واصل فريق النصر السعودي بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 4 أيام بعد الفوز على عفيف السبت الماضي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

فيما يلي ويستعرض لكم موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الإثنين 18/11/2019

تصريحات بيتروس عن ميسي

أبدى البرازيلي بيتروس ماتيوس لاعب فريق النصر سعادته بحضور مباراة سوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل مشدداً على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، هو اللاعب الأفضل في العالم.

وتواجد بيتروس في ملعب محيط الرعب لمتابعة مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين، من المدرجات، والتي أقيمت مساء الجمعة، في المملكة العربية السعودية.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب سوبر كلاسيكو الرياض بعد تغلبه على البرازيل، بهدف نظيف، بهدف نظيف، سجله ميسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “محيط الرعب”.

وقال بيتروس في تصريحات لـ”دوري بلس”: كانت مباراة شيقة إنها المباراة الأكبر في أمريكا الجنوبية، إنها مباراة ميسي اللاعب المفضل.. كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، وبالنسبة لي ميسي هو الأفضل في العالم، وعندما كنت أواجهه في إسبانيا كان اللعب ضده صعب بل مستحيل”.

وعن تقييمه لموسم النصر الحالي، وعد بيتروس قائلاً: “النصر سيحقق لقب الدوري هذا الموسم”.

عودة عبدالزراق حمدالله

تلقى نادي النصر بشرى سارة بعودة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق للتدريبات بعد انتهاء الإجازة التي منحها له البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق.

وحصل عبدالرزاق حمدالله على إجازة إضافية ليوم واحد، بالاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا بعدما تعرض والدته لوعكة صحية عقب إجازته التي كانت برفقة عائلته في أمريكا منذ السبت الماضي.

موعد مباراة نادي النصر القادمة

يخوض نادي النصر عقب فترة التوقف الدولي مباراة قوية ضد الوحدة مساء يوم الأحد المقبل والموافق 24 من شهر نوفمبر ضمن منافسات مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بالتساوي مع الهلال صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة