نشرة النصر

سعودي 360 – تنوعت أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء12-11-2019 وجاء أهمها رسالة عبدالرزاق حمدالله نجم الفريق للجماهير وتعهده بإسعادهم دائمًا والفوز بالألقاب إلى جانب تتويج روي فيتوريا المدير الفني للفريق بجائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر

ونستعرض لكم متابعينا عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 12/11/2019:

رسالة حمدالله

حرص النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله على توجيه رسالة خاصة لجماهير نادي النصر السعودي بعد انتهاء أزمته الأخيرة في المطار ثم إعلانه اعتزال اللعب الدولي مع منتخب المغرب عقب استبعاده من المعسكر الأخير وتجاهل ضمه بقرار فني.

ونشر حمدالله فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قال فيه: “جمهور العالمي، أنا لا أهتم ببلبلة الناس، همي الوحيد إني أفرحكم ونفوز بالألقاب سوياً، أحبكم”.

ويحتل عبدالرزاق حمدالله المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 أهداف متساوياً مع كارلوس أندريا نجم العدالة.

فيجا مطلوب في النصر

حدد مجلس إدارة نادي النصر السعودي مطالبه لرحيل جوليانو دي باولا المطلوب في نادي بالميراس البرازيلي وهي الحصول على نجمه رافائيل فيجا مقابل جوليانو.

ويعد رافائيل فيجا أحد أبرز نجوم نادي بالميراس وأصبح مطلوبًا في النصر لأنه يجيد اللعب في الجناح الأيسر أو الارتكاز أو صناعة اللعب أو الوسط، وخاض فيجا 34 مباراة مع فريقه تمكن خلالها من إحراز 4 أهداف وصناعة 2 آخرين.

جائزة فيتوريا

توج البرتغالي روي فيتوريا والأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي كارلوس إدواردو ثاني الألقاب الشهرية في جوائز رابطة الدوري السعودي للمحترفين لشهر أكتوبر 2019 ، والتي شهدت إقامة الجولات السادسة والسابعة والثامنة.

وجاء اختيار روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر لجائزة أفضل مدرب جاء بعد قيادته فريقه للعودة إلى المنافسة على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة عقب مرور تسع جولات.

الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية تضم خالد القروني وتركي السلطان وسلطان اللحياني وخالد الشنيف ويوسف الغدير.
.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة