نشرة النصر

سعودي 360 – تصدر عبد الرزاق حمد الله نجم نادي النصر السعودي أهم أخبار الفريق اليوم بعدما أعلن اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب المغربي عقب أيام من حل أزمته في المطار قبل السفر لإجازة قصيرة نظرًا لفترة التوقف الدولي.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الإثنين 11/11/2019:

اعتزال عبد الرزاق حمد الله

أعلن حمد الله مهاجم فريق النصر اعتزال اللعب الدولي، لينهي مسيرته مع المغرب ويضع حداً للخلافات مع الجهاز الفني.

وتجاهل البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب حالياً ضم حمد الله للقائمة التي فيها استدعى لاعبين للدخول في معسكر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لخوض مباراتي موريتانيا وبوروندي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

وضم مدرب المغرب نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر واستمر في تجاهل حمدالله، حيث لم يقم باستدعائه لمعسكر منتخب المغرب.

وكتب حمدالله على حسابه الرسمي عبر موقع انستجرام: السلام عليكم ورحمة الله، لقد قررت أن أعتزل اللعب دولياً”.

ولاحقت الأزمات حمدالله خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، وأثار جدلاً واسعاً، بعد أن ترك معسكر المغرب لخلافاته مع بعض اللاعبين، والمدير الفني حينها هيرفي رينارد.

انتهاء أزمة المطار

انتتهت أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر والتي تورط فيها خلال الأيام الماضية، مع أحد موظفي مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعدما اشتبك مع موظفة برتبة رقيب في المطار، بسبب مرور زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي، وهي حامل، مما أثار غضب المهاجم المغربي ودفعه للحديث معها وأكملت شرطة المطار التحقيقات مع حمدالله والموظفة، تمهيداً لتحويلها إلى النيابة العامة، وتم منع اللاعب من السفر ليغادر في الثانية والنصف من ظهر الخميس، ويعود إلى منزله، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية.

وتنازل حمد الله صباح اليوم عن قضيته مع موظفة المطار، وسحب شكواه ضد أحد الموظفين أيضاً كما تنازلت موظفة المطار عن حقها، لتنتهي القضية وتغلق بتنازل الطرفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة