النصر

سعودي 360 –  يستعد نادي النصر بقيادة مدربه روي فيتوريا لمباراته ضد الفيصلي مساء غد ضمن مؤجلات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 20 نقطة.

يستعرض لكم موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 5/11/2019

الجاسم يختار حمد الله لمنتخب السعودي

اختار تيسير الجاسم نجم منتخب السعودية ونادي النصر الكويتي حالياً عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر لتمثيل المنتخب السعودي على عمر السومة نجم سوريا معتبرًا أن حمدالله يمتلك الإمكانيات التي يمكن أن تساعد الأخضر السعودي.

وأكد الجاسم لبرنامج “ون تو” أنه يُفضل اختيار عبدالرزاق حمدالله لتمثيل المنتخب السعودي عن عمر السومة.

سعود آل سويلم يتحدث عن أوضاع النصر

تحدث سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق عن أوضاع الفريق بعد تولي صفوان السويكت خلفاً له مؤكدًا خلال فيديو متداول له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هناك بعض الأشخاص لا يحبون النصر ولا يهتمون به.

وأضاف آل سويلم”: “أقول للجماهير أن يقفوا بجانب فريقهم وإن شاء الله لنا الصدارة والحضور شيء مهم ونشعر أن مستوى اللاعبين يرتفع معه وإذا تريدون الدوري والكأس فعليكم بالحضور”.

فيتوريا يجهز النصر بالعرضيات

يجهز روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر لمباراة الفيصلي المؤجلة من الجولة الثانية من الخلال الاعتماد على الكرات العرضية التي درب اللاعبين عليها.

وأوضحت قناة الرياضية أن المدرب البرتغالي أخضع لاعبي النصر لتدريبات خاصة بلعب الكرات العرضية والتسديد على المرمى قبل مباراة الفيصلي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة