زاروا الشباك وجلدوا الحراس.. ديدا عقدة السعوديين الوحيدة في مونديال الأندية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – واصلت الأندية السعودية على مدار تاريخ مشاركاتها بكأس العالم للأندية صحوتها التهديفية وقدراتها على هز شباك المنافسين، وذلك اثر فوز الهلال على الترجي التونسي بهدف دون رد وبلوغه نصف نهائي النسخة الجارية أمام فيلامنجو البرازيلي.

المباراة حملت الرقم 7 لأندية المملكة العربية السعودية في كأس العالم للأندية، ومن بين المباريات السبعة نجح  أبناء المملكة في التسجيل خلال 6 منها، بينما كان التعثر التهديفي الوحيد لفريق النصر في مواجهة كوريثاينز البرازيلي في نسخة 2000 يوم خسر “العالمي” بثنائية نظيفة في مواجهة تعملق خلالها الحارس البرازيلي الشهير ديدا وزاد عن مرماه ببسالة.

فهد الهريفي يهز شباك كاسياس في مواجهة الريال

سجل فهد الهريفي هدفاً في شباك الحارس الاسباني الشهير كاسياس، في مواجهة النصر وريال مدريد بلقاء الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لكأس العالم للأندية نسخة 2000، حيث جاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها حكم المواجهة مع صافرة نهاية الشوط الأول.

رباعية تاريخية في شباك الشاذلي

ويدك نجوم النصر شباك فريق الرجاء البيضاوي المغربي بأربعة أهجداف عقب مباراة ماراثونية حسمها “العالمي” بنتيجة 4/3، حيث تمكن كل من أحمد بهجة ومسى صائب وفؤاد أنور وفهد العريفي من زيارة شباك الحارس المغربي مصطفى الشاذلي.

ديدا يتعملق ويحافظ على نظافة شباكه

المباراة الوحيدة التي عجزت خلالها أندية السعودية عن التسجيل خلال تاريخ مشاركاتها في مونديال الأندية كان في مواجهة العملاق البرازيلي ديدا ، وذلك في مواجهة النصر وكوريثيانز البرازيلي في نسخة 2000، حيث كان حارس الميلان الشهير وقتها يحرس عرين كوريثيانز، وخسر النصر المباراة بهدفين دون رد.

نور يزور شباك السد العالي عصام الحضري

عصام الحضري، أحد أبزر حراس الكرة العربية والأفريقية والمُلقب بـ”السد العالي”، لم يفلت من اصابة شباكه أمام أندية السعودية في كأس العالم، فتمكن محمد نور بقميص الاتحاد من زيارة مرمى فريقه الأهلي المصري في لقاء نسخة 2005 ليعبر فريق “الاتي” إلى نصف النهائي.

هدفان في شباك البرازيلي سيني

الحارس البرازيلي المميز ورجيريو سيني كان على موعد مع هدفين اهتزت بهما شباك فريقه سان باولو في مواجهة الاتحاد بنصف نهائي نسخة 2005، فعلى الرغم من خسارة فريق النمور الاّسيوية يومها بالثلاثة إلا أنهم أحرجوا العملاق البرازيلي وسجلوا هدفين في شباكه عن طريق محمد نور وحمد المنتشري، الغريب في الأمر أن الحارس سيني قد سجل هدفاً في هذه المباراة من ركلة جزاء.

ثنائية في مرمى بطل كوستاريكا

الحارس الكوستاريكي جوزيه بوراس انضم للحراس الذين هزت الأندية السعودية شباكهم في كأس العالم للأندية، وذلك في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع لنسخة 2005 ومباراة الاتحاد امام ديبورتيفو الكوستاريكي، والتي خسرها بطل السعودية بنتيجة 3/2، وسجل هدفيه في هذه المباراة كل من جوزسف ديرزيري ومحمد كالون.

معز بن شريفية أخر الضحايا

وواصل الهلال المسلسل التهديفي للسعوديين في كأس العالم للأندية، بهدف ملعوب لجوميز في شباك حارس الترجي التونسي معز بن شريفية في لقاء الفريقين عصر اليوم السبت بمستهل مشوارهما بنسخة 2019، وهو الهدف الذي عبر بالموج الأزرق إلى نصف النهائي عن جدارة واستحاق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة