ماتياس يايسله - مدرب النادي الأهلي السعودي

سبورت 360- رد الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، عن رحيله عن الراقي، بعد نهاية الموسم الجاري، رغم ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يايسله: حضرت لمشروع طويل الأمد مع الأهلي

وقال يايسله في تصريحاته صحفية: “حضرت لمشروع طويل الأمد تحقيق ثماره يأتي مع الوقت، وليست أول إشاعة تُنقل عن مستقبلي من قبل الصحافة وربطي بأندية أخرى، لدي مبدأ ألا أتحدث بذلك في الإعلام”.

وتابع حديثه: “الكثير من الأشخاص لم يكن يتوقع حصولنا على المركز الثالث في بطولة دوري روشن السعودي، لم يكن المشوار سهل على الإطلاق”.

وتطرق للحديث عن الموسم المُقبل بعد الوصول للنخبة الآسيوية، قائلا: “تطلعاتنا رفقة الجماهير كبيرة جدا للموسم القادم وأدرك ذلك، هذا الموسم قدمنا موسم رائع رفقة جماهيرنا، بعد هذا الانتصار نبدأ التحضير للموسم القادم”.

وأشار إلى أن الإسباني جابري فيجا لاعب وسط الفريق، موهبة رائعة، انضم للتدريبات مؤخرا لكن لم نفضل المخاطرة به، وعانينا من غيابه في الفترة الماضية.

وأوضح أن فوز الأهلي على أبها بخمسة أهداف مقابل هدف، هو انتصار مستحق، والفريق سيطر على مدار الـ90 دقيقة، قمنا بحالات عديدة جيدة على مستوى الضغط العكسي.