لويس كاسترو - مدرب النصر السعودي

سبورت 360- يفاضل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بين ثنائي الفريق عبدالله الخيبري وعلي الحسن، للدفع بأحدهمها في تشكيل العالمي خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

كاسترو يفاضل بين الخيبري والحسن

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الهلال، في لقاء ديربي الرياض الذي سيقام على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتار المدرب البرتغالي بين الحسن والخيبري، لبدء ديربي الرياض، بأحدهما إلى جوار البرتغالي أوتافيو مونتيرو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وذلك بعدما تناوب الثنائي على اللعب مع المجموعة الأساسية، في المناورة.

ويحسم  كاسترو، خط وسط النصر، خلال التدريبات الجماعية الختامية، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد تعافيه النجعي من الإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، وأبدى جاهزيته للعودة إلى قوائم المباريات، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ومن المُقرر أن تقام مباراة النصر ضد الهلال، يوم الجمعة المُقبل الموافق 17 مايو في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، أي في العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 89 نقطة، بينما يأتي فريق النصر في المركز الثاني من الجدول برصيد 77 نقطة.