نادي الشباب السعودي

سبورت 360- قررت إدارة المنتخب السعودي تحت 23 عاماً، الموافقة على طلب إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، بالسماح للرباعي محمد العبسي وخالد العسيري ومحمد اليامي ومصعب الجوير، بالمشاركة في ودية روما الإيطالي.

انضمام رباعي المنتخب الأولمبي إلى الشباب

ويستضيف ملعب الأول بارك، مباراة الشباب وروما، بمناسبة مرور 75 عام على تأسيس نادي الشباب عام 1947، يوم 24 يناي الجاري، وذلك في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن نادي الشباب السعودي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، انضمام رباعي المنتخب الأولمبي لقائمة الفريق الأول لكرة القدم أمام روما الإيطالي ضمن احتفالية اليوبيل الماسي.

وأشار إلى أنه تقرر مغادرة الرباعي معسكر المنتخب الأولمبي الإعدادي الذي يقام هذه الأيام في الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، على أن يعودوا مجددًا يوم الخميس لإكمال المعسكر مع الأخضر.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب، كانت قد طلبت الاستعانة بخدمات ثلاثي الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم فيليب، بالإضافة إلى سلمان الفرج، كما طلبت من النادي الأهلي البرازيلي فيرمينو، أما من الاتحاد الثنائي، الفرنسي كريم بنزيما وعبدالله المعيوف، وتم رفض الطلب.