كريستيانو رونالدو- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن أخر تطورات حالة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من المشاركة في مباراة ديربي الرياض، أمام الهلال.

جلسات علاجية لرونالدو

ويلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره النصر، في المباراة التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

وقطع الدون رونالدو شوطًا كبيرًا، من التأهيل، للتعافي من كدمة الرقبة التي تعرض لها أثناء مباراة بيرسبوليس الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وسيخوض الدولي البرتغالي اليوم اخميس، آخر حصة تدريبية للنصر قبل مباراة الهلال، وذلك بعدما أثبت تقريرٌ للإسباني ديفيد ماركيز، مدير العيادة الطبية في النصر، قدرته على ذلك.

وكان رونالدو خضع أمس لجلسة علاجية مع الطبيب الإسباني، أعقبها أداؤه تمارين لياقية انفرادية في النادي الصحي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية في تقريرها اليوم.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة بعد مرور 14 جولة، بينما يأتي فريق النصر في وصافة الدوري برصيد 34 نقطة أي فارق 4 نقاط.