مباراة النصر والهلال

سبورت 360- كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل إقامة مباراة ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الهلال.

موعد ديربي الرياض في كأس موسم الرياض

وكتب الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “كأس موسم الرياض بطولة ثلاثية تجمع نادي انتر ميامي مع أندية الهلال والنصر على ملعب Kingdom Arena”.

وتابع حديثه: “ديربي العاصمة في كأس موسم الرياض، مباراة كبيرة تجمع نجوم نادي الهلال أمام نجوم نادي النصر في شهر فبراير 2024″.

وأكمل: ” The Last Danceمباراة تاريخية تجمع أساطير كرة القدم رونالدو وليونيل ميسي، نادي انتر ميامي يلعب ضد نادي النصر في بطولة كأس موسم الرياض، في المملكة ارينا Feb 2024″.

ومن المقرر انعقاد البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

ورحب الشيخ بقدوم نادي انتر ميامي، مشيرا إلى أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين، كما أكد معاليه أن البطولة تأتي امتدادا للأحداث الكبيرة العالمية اللي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم.