أنمار الحائلي - رئيس الاتحاد

سبورت 360- طالب أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، سعد اللذيذ نائب رئيس إدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بكشف الحقائق بشأن الصفقات التي طلبها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الحائلي: الجماهير تطالب بنفس مستوى صفقات الأندية الأخرى

وقال الحائلي في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء: “الجماهير من حقها تطالب، حينما ترى لاعبين في مركز الدفاع مثلا الإسباني إيمريك لابورت في نادي النصر والسنغالي خاليدو كوليبالي في نادي الهلال”.

وأضاف رئيس الاتحاد: “أكيد الجماهير تطالب بنفس المستوى، ولكن هناك برنامج استقطاب ووضع ميزانيات محدودة ونحن عملنا على إثر هذه الميزانيات”.

وتابع حديثه: “الجمهور له حق يطالب لماذا الاتحاد تم منح 4 أجانب وليس 8، وخصوصًا هناك أندية أخرى تعاقدت بشكل أكبر”.

وأردف: “أثرنا الصمت احترامًا لبرنامج الاستقطاب، لكن اذا كان الحديث بهذه الشفافية كما تطرق سعد اللذيذ كنا نتمنى الحديث يكون كامل عن متطلبات الاتحاد وماذا حصل بموضوع محمد صلاح وليفربول وماركينيوس ودي بروين وجاندوقان وراموس، وننتظر الإجابة من البرنامج”.

وبسؤاله هل تجديد عقود اللاعبين ساهم في عدم تعاقدكم مع آخرين؟ رد قائلا: “لاعبينا مميزين وحققوا بطولتين من أصل 3 وجميع الأندية تتمناهم، واللاعبين كانوا مرحبين بقرارات الإدارة اذا طلبنا رحيلهم، ولا يمكن أن يُعرض علي مبابي وأرفض”.