المالي موسى ماريجا مهاجم الشارقة

سبورت 360- تحدث المالي موسى ماريجا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، عن فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا 2021 مع فريقه السابق الهلال السعودي، بعد التسجيل في النهائي ضد بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي.

ماريجا: الفوز بنهائي آسيا أكبر انتصار لي

وقال ماريجا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: “لقد كان بالتأكيد أكبر انتصار لي، لقد فزنا على أرضنا أمام جميع أنصارنا، حيث كان هناك جميع عائلاتنا وأصدقائنا، أطفالي، زوجتي وأمي”.

وأضاف: “كان ذلك لقب دوري أبطال آسيا، بعد ذلك، لا أعتقد أن هناك أي شيء أكبر على مستوى الأندية، حتى لو كانت هناك كأس العالم للأندية، حيث كان الحصول على المركز الثاني أيضاً نتيجة جيدة”.

وواصل: “أعتقد أن دوري أبطال آسيا هو أكبر لقب فزت به في مسيرتي، الشيء الجيد هو أنني شاركت في العديد من المسابقات على مستوى عالٍ، لذا أعتقد أنه يمكنني جلب المزيد من الخبرة”.

وواصل: “لكن الشيء الأكثر أهمية، في اعتقادي، هو التواجد في الملعب والقتال والجري والقيام من أجل الفريق ومحاولة أن تكون فعالاً”.

وأردف: “لقد فزت بألقاب في أندية أخرى حيث تمكنت من تسجيل الكثير من الأهداف، وهذا أيضاً ما حدث في الأندية الأخرى، الآن، لم أفعل أي شيء بعد هنا مع الشارقة”.

واختتم: “لذا، سيكون الأمر متروكاً لي لإثبات وإظهار ما يمكنني تقديمه للفريق وما يمكننا تحقيقه بمساعدتي”.