1. Emahal
نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – قدم عبد الإله العمري، مدافع نادي النصر السعودي، اعتذارا عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلى جماهير الأصفر بسبب صورة”سيلفي” مع أحد مشجعي العالمي أمس خلال لقاء الرائد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

مدافع النصر يعتذر عن سيلفي

وقال عبد الإله العمري عبر حسابه في تويتر: أقدم اعتذاري لجمهور نادي النصر عن لقطة التصوير مع أحد المشجعين الذي طلب مني التصوير معه بهاتفه الخاص ولم أريد أن أرفض طلبه ولا أريد أن أرفض طلب أي شخص من الجماهير.

وغاب عبد الإله العمري عن المشاركة في تعادل النصر ضد الرائد أمس بنتيجة 2-2، بقرار من البرازيلي مارسيلو سيزار، مدرب العالمي الذي فضل إراحة المدافع عقب عودته من اللعب كأساسي مع المنتخب السعودي خلال مباراتي أستراليا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وفشل نادي النصر أمس للمباراة الرابعة على التوالي بتحقيق أي فوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الخسارة من الاتفاق بهدف نظيف ثم التعادل مع الفيحاء بهدف لمثله ثم الهزيمة ضد الشباب بهدف دون مقابل والتعادل أمام الرائد 2-2.

قصص سبورت 360

ويحتل نادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة من 10 مباريات وله مباراتين مؤجلتين ضد الهلال والطائي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360