لاعبو ليفربول

سبورت 360 – يستعد ليفربول لمواجهة نوريتش سيتي مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، في لقاء سيشهد عودة عدة لاعبين إلى تشكيلة يورجن كلوب بعد غيابهم عن المباريات الماضية.

وسوف يتم تعزيز صفوف الفريق الأحمر من خلال مشاركة ساديو ماني وجيمس ميلنر في هذا اللقاء، بينما سيضطر شيردان شاكيري إلى الغياب عن اللقاء الذي سيقام في “كارو ستريت” بسبب إصابة في ربلة الساق.

كلوب يؤكد عودة ميلنر وماني:

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “إنها أخبار سارة، ساديو ماني وجيمس ميلنر تدربا يوم الاثنين، وكلاهما تدرب خلال الأسبوع الماضي، لذلك فهما يتنافسان على المشاركة وسيكونان متاحيْن للعب”.

وبخصوص فترة الراحة التي حظيَ بها الفريق الأحمر هذا الأسبوع، قال كلوب: “هي فترة مهمة مع توالي المباريات، ولا يعني هذا أننا لا نستمتع بالأمر، بل نستمتع به كثيراً”.

وأضاف: “لكن القيام بشيء مختلف لمدة أسبوع واحد في منتصف الموسم هو أمر رائع. أنت تتطلع إلى المباراة التالية كما لو كنت في فترة راحة منذ نصف العام، لذلك هذا أمر لطيف حقاً ونأمل أن نرى ذلك أمام نوريتش”.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، مبتعداً عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 22 نقطة، أما نوريتش سيتي فيحتل المرتبة الأخيرة برصيد 18 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة